إعلان

حلمي بكر عن أسعار تذاكر حفلات الكريسماس: "لو حفلة للملك خوفو مش هتبقى بـ20 ألف جنيه"

12:01 م الجمعة 30 ديسمبر 2016

الموسيقار حلمي بكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

قال الموسيقار حلمي بكر، أنه يتعجب من المواقع التي تنشر أرقام غريبة وفلكية عن تذاكر حفلات الكريسماس، مؤكدا أن هذه المواقع تخطئ في حق بلدها على المستوى الفني والسياسي، لأنه لا توجد حفلة يصل فيها سعر التذكرة لـ 20 ألف جنيه - على حد قوله.

يأتي هذا في الوقت التي تحدثت فيه بعض المواقع الإلكترونية، عن وصول أسعار التذاكر في حفل الفنان عمرو دياب الأخير لـ 20 ألف جنيه، مع حضور عدد كبير من الجمهور.

وأشار بكر في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن أسعار التذاكر في الحفلات تحكمها أمور كثيرة، أهمها حجم نجومية الفنان، وضريبة الملاهي وضريبة على التذكرة، كما أن الأمور ليست بالفوضوية التي يتخيلها البعض.

وقال بكر "دي لو حفلة للملك خوفو مش هتبقى بـ 20 ألف جنيه".

وأضاف "لما يوصل سعر التذكرة لـ 20 ألف جنيه، كان زمان حال بلدنا غير كدة"، وواصل أن المواقع التي تطلق تلك الشائعات "تُشرح" البلد، وأنها تصطنع أخبار غير حقيقية، وعلى تلك المواقع أن تكذب بطريقة "دمها خفيف" حتى يتم تصديقها.

كما صرح بكر بأنه حينما يصل سعر التذكرة لهذا الرقم لن تجد أحد يحضر الحفلات سوى فرد أو فردين، لأن سعر التذكرة المستفز يبعد الجمهور عن حضور الحفلات، قائلاً :"كما أن عمرو دياب لا يفكر بمثل هذه الطريقة المستفزة، ولن يفكر بهذا المنطق لأنه نجم كبير ولن يرضيه أن يخسر جمهوره".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان