إعلان

5 من نجوم أمريكا قد يغادرون بلاهم بعد فوز ترامب

01:57 م الخميس 10 نوفمبر 2016

دونالد ترامب

كتب - محمد صالح:

أثار فوز دونالد ترامب بمنصب رئيس الولايات المتحدة الكثير من الجدل، نظراً لشخصيته الحادة وتصريحاته المثيرة للجدل.

وربما يدفع فوز ترامب بالرئاسة بعض الأشخاص لاتخاذ قرارات صعبة من بينها الهجرة، وهو ما تحدث عنه بعض النجوم خلال الفترة السابقة.

وقالت النجمة الكبيرة باربرا سترايساند إنها ستقرر الهجرة لكندا إذا وصل ترامب لسُدة الحكم في بلادها، ولكنها لم تخرج بأية تصريحات عقب الإعلان رسمياً عن فوز ترامب.

كما ذكر النجم الأسمر صامويل أل جاكسون إنه سيذهب للعيش في جنوب إفريقيا إذا حدث ذلك، بحسب ما ذكره في تصريحات صحفية قبل 3 أشهر، وقد يضحي النجم الكبير بأعماله المقبلة في مقابل عدم العيش بدولة يحكمها ترامب.

وقالت أيضاً الممثلة الكوميدية إيمي شومر إنها اشترت بيتاً في إسبانيا للعيش به إذا ما خسرت هيلاري كلينتون الانتخابات، ولكن نُسب إليها تصريحات خلال الساعات الماضية تراجعت فيها عن القرار وقالت إن انتخاب ترامب ليس النهاية في بلادها.

وإتخذت أيضاً قرار الهجرة نجمة المراهقين مايلي سايرس، وهي من أشد المؤيدين لهيلاري كلينتون، كما أن لها تصريحات سابقة هاجمت فيها ترامب بشدة، وقالت إنه لا يصلح أن يكون رئيساً لشعبها.

أما مقدم البرامج جون ستيوارت، قال في تصريحات إنه سيغادر الكوكب بأكمله مع فوز ترامب، ولكنه لم يكشف عما إذا كانت تصريحات ساخرة أم حقيقية.

فيديو قد يعجبك: