إعلان

بعد غياب 8 سنوات.. طرح ألبوم "فرق كتير" لحسام حبيب

07:09 م الخميس 20 أكتوبر 2016

حسام حبيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد سليمان:

طرحت شركة نجوم ريكوردز، ألبوم "فرق كتير" للمطرب حسام حبيب، والذي يعد التعاون الأول بينهما.

ويأتي طرح الألبوم بعد أيام قليلة من تقديم فيديو كليب "فرق كتير"، والذي حاز على إعجاب الكثيرين وحقق مشاهدة عالية منذ إطلاقه على موقع "اليوتيوب TV".

ويضم الألبوم الجديد 11 أغنية وهم: "فرق كتير"، و"هو حبيبي"، و"تعيشي معايا"، و"روحت له"، و"في كلام"، و"أوعى"، و"حبيبى"، و"خلينى معاك"، و"شايف نفسي فيك"، بالإضافة إلى الدويتو الغنائي "كل ما أغنى" مع المطربة شيرين عبد الوهاب.

ويتعاون حسام حبيب في الألبوم الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد سرحان، وعبد الحميد الحباك، وإيهاب عبد الواحد، وتوما، ومحمد النابلسي، وحسن الشافعي.

من جانبه، أكد كريم الحميدي، مدير نجوم ريكوردز للإنتاج الفني والتوزيع، أن الشركة تسعى منذ تأسيسها إلى دعم ورعاية الفنانين المصريين، حيث تعمل الشركة على تقديم كل ما لديها من طاقات وإمكانيات لنجاح الألبومات الجديدة، وذلك من خلال تقديم موسيقى متنوعة وجديدة وكلمات ذات ألحان جذابة.

وأعرب الحميدي، عن سعادته بانضمام حسام حبيب إلى عائلة نجوم ريكوردز الفنية، والذى يعود إلى الساحة الفنية بعد غياب 8 سنوات.

يذكر أن "حبيب"، قام بتصوير أغنيتين من الألبوم هم "كل ما أغني" مع المطربة شيرين، وأغنية "فرق كتير"، والذى تم طرحهما بالفعل وحققوا نسب مشاهدة عالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان