إعلان

لقاء سويدان: موقفي من "25يناير" لم يتغير وبعض من شاركوا فيها أصحاب أجندات

10:36 ص الأحد 24 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سومة الكشكي:

قالت الفنانة لقاء سويدان :"لم أنزل فى ثورة 25يناير وموقفي منها لم يتغير لكني في نفس الوقت أعرف أشخاص شاركوا فيها ونزلوا إلي الميدان لأنهم يحبون مصر وكانت لديهم أحلاما رومانسية، ظنا منهم أن هذا في مصلحة البلد، كما أعرف أيضا أشخاص شاركوا فيها بهدف تنفيذ أجندات".

أما عن اعتبار هذا اليوم ثورة أم عيداً للشرطة؟.. قالت :"25يناير عيد للشرطة، ولكن لا يمكن أن نتجاهل التغير الذي حدث أو كانت تهدف له".

واستكملت سويدان في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" :" لا أعترف بما يسمي "الربيع العربى "وأعرف أن ماحدث من صنع أمريكا واسرائيل وليس الشعوب العربية لأنه لايمكن أن تكون كل هذه الشعوب العربية قد استفاقت وفي نفس الوقت بمحض الصدفة وفي نفس الوقت لا يمكن أن أعفي الحكام العرب من المسئولية فطمعهم فى السلطة وتمسكهم بالكراسي وتجاهلهم لمصالح شعوبهم هو الذي مكن الغرب بهذه الصورة".

وأضافت :" ما حدث في العراق من تقسيم كان لطمع الغرب في النفط العراقي وكذلك الأمر الطمع فى خيرات ليبيا وراء ماحدث فيها والأمر نفسه يحدث في سوريا حاليا أنها مؤامرة الغرب باسم الربيع العربي".

واختتمت الفنانة تصريحاتها قائلة :" وللأسف ماحدث في مصر باسم الثورة لم يحدث أي نتائج مما رفعوا الشعارات بها سواء كانت الرشوة فهى مستمرة والمحسوبية والفساد بكل أشكاله والكسل والإتكالية وغيرها من المساويء التى أدت إلي تراجعنا، لم تتغير فالتغير ليس بإزالة لحكام، التغير يحدث "من تحت لفوق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان