إعلان

ماذا قال خالد أبو النجا في حق شقيقته بعد وفاتها "مخنوقة"؟

04:13 م الثلاثاء 21 يوليو 2015

ماذا قال خالد أبو النجا في حق شقيقته بعد وفاتها مخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
بقلب يعتصره الحزن والألم نعى الفنان خالد أبو النجا شقيقته الكبرى سلوى، التي رحلت عن عالمنا أمس الاثنين، إثر حريق نشب في شقتها.
وصف خالد على مدونته شقيقته بأجمل بنت في مصر، مؤكدا أنه عرف خبر رحيلها أثناء تواجده في مطار اليونان، من شقيقهما طارق، الذي هاتفه قائلا "الحق يا خالد.. سلوى يا خالد.. سلوى أختنا.. خطفها حريق النهارده.. لما رجعت بنفسها داخل الحريق .. بيقولوا في محاولة عشان تنقذ قططها".

وأخذ خالد يسرد عبر مدونته ذكرياته مع شقيقته منذ أن كان طفلا، والتي كانت تناديه باسم الدلع "دودي"، وتحرص على اصطحابه معها في تدريباتها أو مباريات كرة السلة أو اليد في نادي هليوبوليس، وسفرياتهما حول العالم.

وأضاف خالد "كنت أخوها الصغنن اللي ماحدش يعرفه وكنت بسمع كل التعليقات اللي بتحسدها على جمالها وحبها والتزامها الرياضي.. دايماً فخور بيها زي كل اخواتي الكبار"، مشيرا لشعوره بالفخر تجاه كل اشقاءه لأنهم يشرفوا مصر كلها.

وتابع خالد "سلوي ابوالنجا.. بطلة الهاندبول والباسكيت.. أجمل واحدة شفتها في حياتي.. اتخطفت.. مش بس الموت اللي بيخطف.. الإكتئاب بيخطف عشان الناس بتخذلنا فبنوصل لدرجة ان مافيش بكرة نصحى له.. الحزن بيخطف عشان بنحب ناس بيتغيروا و بيبقوا ناس تانيين!.. الندم بيخطف.. الندم علي قرارات في حياتنا لو ماتصالحناش معاها بيخطفنا".
وكتب خالد ما وصله حول حادث وفاة شقيقته، موضحا أن شُرفة شقة سلوى تعرضت لحريق في الرابعة عصرا، ومع محاولات شقيقته السيطرة على الحريق، فتحت الباب ليمتد الحريق لباقي الشقة.

ورفضت سلوى أن يتم إنقاذها وحدها بينما تموت القطط التي تربيها في الشقة، فبعد خروجها من الشقة دخلت مرة أخرى لتنقذهم، لتلقى مصرعها مختنقة بدخان الحريق مع القطط.
ويعتقد خالد بحسب ما كتب في مدونته أن الخوف هو الذي خطف شقيقته، مضيفا "اللي خطف سلوي مننا كلنا غالبا الخوف! الخوف علي القطط اللي بقت اهلها الخوف من بكرة بلا أمل.. الخوف من الناس اللي بلا قلب.. الخوف والتخويف من مجرمين الدين والعسكر".
واختتم خالد رثاءه لشقيقته قائلا "احنا بنبدأ نتخطف.. لما بنبدأ نخاف..الخوف أذي.. والحب حياة.. البقاء لله.. البقاء للحب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان