إعلان

أنغام: زواجي من أحمد عز كانت ظروف وحياتي الشخصية أنا حرة فيها

09:17 ص الجمعة 29 مايو 2015

الفنانة أنغام و الفنان أحمد عز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

أكدت الفنانة أنغام أن زواجها من الفنان أحمد عز لم يكن سرياً، حيث أن عائلتها وأصدقائها كانوا على علم بالزواج، وما حدث أنها لم تذكر للإعلام حتى لا يتدخل في حياتها الشخصية.

وقالت أنغام خلال استضافتها في برنامج "مصارحة حرة" على قناة TEN الفضائية أنها حرة وغير مضطرة لإخبار الإعلاميين بما يحدث في حياتها الشخصية، ونفت بيان أحمد عز أن الزواج كان سرياً للحفاظ على حضانتها لأولادها.

ورفضت أنغام استكمال الأسئلة حول زواجها به أو زواجه من الممثلة زينة، لأن الأمر انتهى بطلاقهما ولا تحب استخدام اسمها في صحافة الإثارة قائلة "طلعوا اسمى من الأخبار والمشكلات والقضايا، أنا ست خلصت علاقتي بهذا الرجل، واحتراماً لي ولخصوصياتي ولأولادي وعائلتي.

وأشارت أنغام خلال الحلقة أنها كانت شديدة القرب من عمها المطرب الراحل عماد عبدالحليم وكانت صديقة له، مؤكدة أنها حذرت عائلتها عدة مرات من ضرورة الاهتمام به حتى لا يفقدوه، أما ادعاء الزوجة الثانية لوالدها أنها رفضت مساعدة شقيقها المعاق، فقد نفت الأمر لكنها رفضت توضيح الحقيقة، معتبرة أن ما يهمها هو ما يعرفه الله وليس الناس.

وبسؤالها عن سر خلافاتها مع شركتي عالم الفن وروتانا، أوضحت أن خلافها مع محسن جابر، مالك شركة عالم الفن، يعود إلى عدم التزامه ببنود عقدها وليس لتمردها عليه كما أدعى، وما يثبت ذلك أن المحكمة حكمت لصالحها، وأن الإعلام بالغ في أزمة مسلسل في غمضة عين، وأن الأمر عبارة عن خلاف حول ترتيب الأسماء في التتر.

وأجابت أنغام عن سؤال ما إذا كانت تجرؤ على الزواج من شاب أصغر منها بـ 10 سنوات "أنا تزوجت من شاب أصغر مني بـ7 سنوات مش فارقة كتير"، معتبرة أنها لا تعتبر زيجاتها السابقة فاشلة والدليل هو أولادها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان