إعلان

السبت.. تكريم نجمات الفن في الدورة الرابعة لمهرجان ''أخر موضة''

01:07 م الجمعة 06 مارس 2015

الفنانة سهير البابلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - حسين الجندي :

يكرم غداً السبت مهرجان آخر موضة للمحجبات في دورته الرابعة عدد من الفنانات، داخل فندق انتر كونتيننتال سيتي ستارز، وهو اليوم الذي يتزامن مع اليوم العالمي للمرأة .

ويكرم المهرجان في دورته الرابعة كلاً من الفنانات ''سهير البابلي، وسهير رمزي، وهالة فاخر، ومها احمد، ونشوي مصطفي، وعايدة الايوبي، وحنان شوقي، وايمان ايوب، والاعلاميات لمياء فهمي عبد الحميد، و رولا خرسا، وشيريهان ابو الحسن، والدكتورة غادة حشمت، والكاتبة الصحفية هبة عبدالعزيز عفيفي''.

وأكدت مديرة المهرجان مروة نور الدين، أن الهدف من المهرجان هو تنشيط الصناعة والسياحة، وتشجيع المنتج المصري فى إطار الحملة التى أطلقها رئيس الوزراء تحت عنوان ''اشترى المصري''.

وأضافت، المهرجان سوف يتخلل عروض أزياء لأكثر من 21 مصمم أزياء لطرح موديلات صيف ٢٠١٥ لملابس المحجبات، منهم مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، الذى سيشارك لأول مرة فى ديفيليه للمحجبات.

وأوضح الدكتور أحمد نور الدين، رئيس مجلس الإدارة أن المهرجان يعد الوحيد من نوعه فى مصر للسنة الرابعة على التوالي، الذى يكرم نجمات الموضة والجمال من الفنانات المحجبات وغير المحجبات.

يذكر أن المهرجان يضم في دورته المقبلة مجموعة من ملابس الكاجول والعبايات والزفاف وسيشارك به مصممون من دول مختلفة، من مصر وسوريا ودبى، منهم مصممة الأزياء منال فهمى ومصممة الأزياء أميرة عرفة.

 

فيديو قد يعجبك: