إعلان

ساندي: "اللي عمله معايا سعد الصغير مينفعش"

07:12 م الإثنين 16 مارس 2015

الفنانة ساندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منى الموجي:

قررت الفنانة ساندي مقاطعة قنوات "الحياة"، وعدم الظهور على شاشتها مرة أخرى، مؤكدة أن إدارة القناة لا تُقدر أي فنان، وأنها لن تتعامل مع هذه النوعية من القنوات أو البرامج، قاصدة برنامج "سعد وسعد" الذي ظهرت فيه مؤخرا.

وكانت ساندي قد اعترضت على ما بدر من الفنان سعد الصغير، من تصرفات تجاهها وصفتها بغير اللائقة، وعلقت على ما حدث على صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" قائلة "أكيد هيكون لي رد عليه".

ووضحت ساندي لجمهورها ما حدث "اللي حصل يا جمهوري الفاضل.. انه صورت حلقة سعد وسعد من حوالي ٦ شهور، وحصل من فنان يُدعي سعد الصغير تصرفات غير لائقة زي ما حضراتكم شوفتو وطلبت من معد البرنامج الأستاذ محسن محمود ومن الفنان أحمد سعد و من طاقم الإخراج ان الجزء اللي الفنان غلط فيه و مد ايده عليا يتشال واتاسفو لي كلهم ووعدوني اني الحلقه مش هتتعرض غير بالشكل اللي يرضيني".

وأكدت أنها بعد مرور 6 شهور وجدت الحلقة تُذاع، دون حذف مشاهد الإساءة التي تعرضت لها، متابعة "بعتذر اني ما ردتش علي الفنان بضربه مماثله!! انا حبيت أوضح للجمهور انه مش راضية عن الحلقة ولا عن تواجدي في مثل هذه البرامج ولن تروني علي قناة الحياة مرة أخرى".

يُذكر أن برنامج "سعد وسعد" يقدمه أسبوعيا على قناة الحياة، الفنان أحمد سعد، والفنان سعد الصغير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان