إعلان

الأربعاء.. تكريم وزيرة دولة الإمارات في حفل بدار الأوبرا

05:49 م الأربعاء 18 فبراير 2015

ميثاء الشامسي وزيرة دولة الإمارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

أكد الدكتور مصطفي سلامة الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب أن حفل "شكراً إمارات" المقام يوم الأربعاء المقبل بدار الأوبرا المصرية، سوف تحضره ميثاء الشامسي وزيرة دولة الإمارات، وذلك بالنيابة عن الشيخة فاطمة بنت مبارك آل نهيان، وهي ضمن قائمة المكرمين بالحفل .

وأضاف سلامة، في بيان صادر من الاتحاد صباح اليوم حصل مصراوي علي نسخة منه، أن هذا الحفل اعلان إعلان جائزة استثنائية ستمنح لشخصية إماراتية مرموقة لها أثر في إثراء المكتبة العربية بالدراسات والكتب .

وأوضح سلامة أن خلال الحفل سيتم تكريم كوكبة من الشخصيات الإماراتية تتضمن 60 شخصية من رموز الإعلام الإماراتى الذين تم اختيارهم بعناية والذين أثروا العمل الإعلامى الإماراتى فى كافة المجالات الإعلامية، وساهموا بإبداعاتهم وأدواتهم فى توثيق وتعميق العلاقات المصرية الإماراتية.

يذكر أن الدكتورة ميثاء الشامسي التي سوف تحضر الحفل، شغلت من قبل عدة مناصب منها رئيس جامعة زايد سابقاً، ورئيس مجلس إدارة صندوق الزواج ومساعدة لنائب مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة لشؤون البحث العلمي سابقاً، ومديرة لمركز البحوث والاستشارات الخارجية بجامعة الإمارات ورئيسة مجلس البحث العلمي بجامعة الإمارات سابقاً .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان