أزمة أبو حفيظة ومرض سعيد طرابيك ومديحة سالم.. أبرز قضايا الأسبوع

02:00 م السبت 07 نوفمبر 2015

إعداد- منى الموجي:

مع مطلع شهر نوفمبر وقعت العديد من الأحداث الفنية الهامة، من بينها انطلاق الدورة الرابعة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية، أزمة الإعلامي أكرم حسني مع "ماسبيرو"، وتعرض الفنانة مديحة سالم والفنان سعيد طرابيك لأزمات صحية، وغيرها من الأحداث التي يستعرضها "مصراوي" على النحو التالي:




إعلان

عمرو يوسف

بدأ الفنان عمرو يوسف تصوير مشاهد فيلمه الجديد "كدبة كل يوم" في مرسى علم، ويستمر التصوير لمدة 15 يوم، يعود بعدها للقاهرة لاستكمال تصوير باقي مشاهده.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أزمات الزواج في المجتمع المصري، وهو من تأليف هشام منصور وشريف الألفي، بطولة درة، دينا الشربيني، شيرين رضا، فاروق الفيشاوي، كريم قاسم، طارق التلمساني، محمد ممدوح، سلوى عثمان وبيومي فؤاد، ومن إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج فيلم كلينك لمحمد حفظي.

الموسيقى العربية

احتفلت دار الأوبرا المصرية مساء يوم الأحد الماضي بانطلاق الدورة الـ 24 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، بحضور وزير الثقافة الكاتب حلمي النمنم، رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتورة إيناس عبدالدايم، ومدير المهرجان المخرجة جيهان مرسي، وسط حشد كبير من الشخصيات العامة والفنانين.
وشارك في إحياء حفلات المهرجان عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي، من بينهم الديفا سميرة سعيد، أمير الغناء العربي، هاني شاكر، المطرب التونسي صابر الرباعي، الفنان صفوان بهلوان، الفنانة نادية مصطفى، الفنانة مروة ناجي، الفنانة كارمن سليمان، المطربة بلقيس، المطرب أحمد جمال، المطربة إيناس عزالدين، وعدد كبير من مطربي دار الأوبرا المصرية.

تامر عبدالمنعم

حصل أخيراً الفنان تامر عبدالمنعم على إجازة من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، لتصوير الجزء الثاني من فيلمه "المشخصاتي"، بعد تعهده بتنفيذ التعديلات المتفق عليها، وتوجه بالشكر للدكتور عبدالستار فتحي رئيس الرقابة، معتبرا أن الموافقة على تصوير الفيلم انتصار للإبداع.

أحمد زاهر

نفى الفنان أحمد زاهر الشائعات التي انتشرت حول تعرضه لحادث سير، مشيراً إلى أن الحادثة وقعت ولم تقع، حيث قام بتصوير مشهد تعرضه لحادث سير ضمن أحداث مسلسل "مدرسة الحب"، وليس في الحقيقة، وقال زاهر "اطمأن جمهوري، فأنا بصحة جيدة".

مديحة سالم

تعرضت الفنانة مديحة سالم لأزمة صحية، حيث أصيبت بمشاكل حادة في الجهاز التنفسي، وتدهورت حالتها الصحية، وطالب الفنان أشرف زكي جمهور الفنانة بالدعاء لها، مؤكداً ان حالتها غير مستقرة.

سعيد طرابيك

أصيب الفنان سعيد طرابيك بوعكة صحية، تم على إثرها نقله إلى العناية المركزة، وكشفت زوجته الفنانة الشابة سارة طارق عن احتياج زوجها إلى دعامتين، حيث يعاني من انسداد في أحد شرايين القلب.

دنيا عبدالعزيز

احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز بعيد ميلادها في بورسعيد، للمرة الثانية خلال أسبوع واحد، حيث فوجئت دنيا عقب انتهاء حفل ختام الدورة ١٦ لمهرجان "الحياة" للدراما والذي أقيم مساء الأربعاء في مدينة بورسعيد، بقيام عدد من الفنانين المشاركين في المهرجان باحضار "تورتة"، والاحتفال بعيد ميلادها للمرة الثانية، بعد احتفالها به في القاهرة.

جميل راتب

نظمت نقابة المهن التمثيلية يوم الخميس الماضي، ندوة لتكريم الفنان الكبير جميل راتب، تقديراً لمشواره الفني وعطائه المُثمر عبر رحلة فنية طويلة، أثرى خلالها الفن المصري والعربي والعالمي بأعمال سينمائية وتليفزيونية متميزة.
وشهدت الندوة حضور عدد من الفنانين والنقاد والصحفيين، ومن بينهم نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، الفنان سمير صبري، الناقدة ماجدة موريس، الفنان سامح الصريطي وابنته الفنانة الشابة ابتهال الصريطي، الفنان محسن منصور.

ماسبيرو وأبو حفيظة

تعرض الإعلامي أكرم حسني مقدم برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" الأيام الماضية، لهجوم شديد من قِبل العاملين في مبنى الإذاعة والتليفزيون (ماسبيرو)، بسبب حلقته الأخيرة من البرنامج، الذي يُعرض أسبوعيا على فضائية MBC مصر، وهو الهجوم الذي كان يتوقعه، حسب قوله.

إعلان