إعلان

رشا الخطيب: انطلاق فعاليات "مونديال القاهرة" السبت المُقبل

02:50 م الأحد 04 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
أكدت الفنانة رشا الخطيب أمين عام مساعد شئون العلاقات الدولية بالإتحاد العام للمنتجين العرب، أنه يتم حالياً وضع اللمسات الأخيرة على حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام في دورته الرابعة المقرر إقامته خلال الفترة من 10 إلى 15 أكتوبر الجاري.

وأشادت رشا بالجهد الذي تبذله إدارة مونديال القاهرة لإنجاح دورة هذا العام المليئة بالعديد من الفعاليات والأنشطة المتميزة، حيث تسعى لاستثمار النجاح الذي حققته الدورات السابقة للمونديال والعمل على التطوير الدائم والبحث عن كل ما هو مبهر وجديد من أجل إنجاح التنظيم.

كما أثنت على الجهد الذي قامت به اللجنة المُكلفة بإجراء معاينة على أرض الواقع لأماكن الحفلات، لافتة إلى أن حفل الافتتاح سيتم إقامته بمحكى القلعة، في حين يُقام الختام ببانوراما أهرامات الجيزة.

من جهة أخرى، أعربت رشا عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه مؤخراً في كلية الآداب بجامعة عين شمس عن مجمل مشاركتها الفنية وسط كوكبة من النجوم من بينهم السيناريست أيمن سلامة، الإعلامي أسامة منير، المطرب إيساف وعدد آخر من الرياضيين والملحنين.

وتواصل الفنانة رشا الخطيب حاليا التحضير لفيلم سينمائي جديد تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، بمشاركة مجموعة من الأطفال.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: