إعلان

القصة الكاملة لزواج وطلاق روبي من المخرج سامح عبد العزيز

12:08 م الخميس 15 أكتوبر 2015

روبي و المخرج سامح عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمد صالح:

مثلما سيطرت المفاجأة على البعض بعد أنباء زواج الفنانة روبي والمخرج سامح عبد العزيز، كانت المفاجأة أيضاً هي عنواناً لطلاقهما الذي تم الكشف عنه مؤخرا.

وكانت المفاجأة الكبيرة لعدة أسباب، أهمها عدم الاستمرار في الزواج كثيرا رغم التضحيات التي قدمها كلا من روبي وعبد العزيز لإتمام الزواج، وأيضا حدوث الطلاق بعد أيام قليلة من وضع روبي لطفلتها الأولى من سامح عبد العزيز في الولايات المتحدة.

علاقة روبي بالمخرج الشهير تم الكشف عن تفاصيلها الأولى في أغسطس من العام الماضي، وتحديداً في حفل زفاف شقيقتها ''كوكي''، ولاحظ الجميع وجود دبلة الزواج في يدها اليسرى، وأعلنتها روبي بشكل صريح أنها بالفعل متزوجة كلما سألها الحضور عن ذلك.

وسرعان ما انكشفت تفاصيل الزواج بعد أيام قليلة، وأعلنت روبي عن أن زوجها هو المخرج سامح عبد العزيز، وأن الزواج تم قبل 6 أشهر، أي في شهر فبراير 2014، وذلك بعد قصة حب استمرت 5 سنوات بين الثنائي.

ثم أعلن سامح عبد العزيز هو الآخر عن الزواج، واستنكر غضب البعض من عدم الإعلان من البداية، وقال إن الموضوع شخصي للغاية ولا يهم أحد سوى هو وروبي وبعض المقربين منهما الذين كانوا على علم بالزواج.

وأكد عبد العزيز إن زواجه لم يتم بسبب خلافات مع زوجته الأولى، وقال إنه يعيش حياة مستقرة مع زوجته وأبناءه.

الزوجة الأولى للمخرج الشهير هي داليا فرج، وتعمل مذيعة بالتليفزيون المصري، وتعرف عليها عبد العزيز خلال عمله مخرجاً للبرامج التليفزيونية، وأنجبت منه ثلاث بنات هن: ''حبيبة'' و''دليلة'' و''جميلة''.

بعد ذلك خرجت تقارير صحفية تفيد بانفصال سامح عبد العزيز عن زوجته الأولى، وأكدت داليا ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، حين قالت: ''صفحة وطويتها، بحبكم كلكم أصحابي وحبايبي وأهلي أحسن وأنضف ناس''.

ليخرج سامح عبد العزيز عن صمته بعد أيام قليلة ويكتب هو الآخر عبر فيسبوك: ''مادام الله معك لا يهمك شخص رحل عنكم، ومادام الله يحفظك لا تحزن لأحد أهملك''.

وبعد قرابة العام من الزواج المستقر، أنجبت روبي طفلتها ''طيبة'' في الولايات المتحدة، قبل أن تخرج تقارير صحفية عن حدوث الطلاق بين روبي وعبد العزيز.

ولم تمر عدة أيام وأعلن عبد العزيز صحة ما تم تداوله، وهاجم وسائل الإعلام كثيراً لتدخلها في حياته الشخصية والاهتمام بزواجه وطلاقه.

وأعلنت روبي هي الأخرى طلاقها من زوجها، وذلك مساء الثلاثاء 13 أكتوبر عن طريق صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، ونشرت صورة لها وكتبت تعليقاً ''كل شيء قسمة ونصيب''.

فيديو قد يعجبك: