إعلان

بالصور.. نجوم الفن والإعلام في حفل مهرجان القنوات الفضائية

03:07 ص الأحد 04 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تصوير- محمود بكار:

أقيم حفل مهرجان القنوات الفضائية، السبت، وذلك بأحد الفنادق الشهيرة بوسط القاهرة، والذي لقي حضوراً اعلامياً وفنياً ضخماً.

بدأت فعاليات الحفل، بحضور وتوافد النجوم، من الساعات الأولي للمهرجان، حيث وصل في الساعات الاولي كلاً من، ''وفاء عامر، ومحسن محي الدين، والكابتن مجدي عبد الغني، المخرجة كامله أبو ذكري، وروجينا، وحسن راتب رئيس مجلس إدارة قنوات المحور، والإعلامي تامر بشير، والإعلامي جمال عنايت، وهنا شيحه، وهاله فاخر، ونيللي كريم، والإعلامية مها عثمان''.

وبعد ذلك استمر توافد الفنانين مع اللحظات الاولي لبدأ فعاليات التكريم للإعلاميين والفنانين الذين قدموا أعمالاً مهمة خلال عام 2014.

وقدمت الحفل الاعلامية بوسي شلبي، موجهة الكلمة الي كلاً من المستشار علي عبد الواحد رئيس جمعية مؤتمر الفضائيات، والسفير محمد محمد ربيع الأمين العام لمجلس الوحدة العربية، وبعدها تم تكريمهم.

وعرض المهرجان فيديو قصير يجمع صوراً للراحلين في العام 2014، وكان منهم الشحرورة صباح، وخالد صالح، وسعيد صالح، ومريم فخر الدين، ومعالي زايد، ويوسف العسال، ويوسف عيد، وفايزة كمال، عدد كبير من أساتذة الفن الذين رحلوا.

وقامت بعد ذلك ادارة المهرجان بتكريم القنوات الفضائية التي كان لها دور مهم في العام الماضي، فقد حصلت قناة النهار على أفضل قناة مصرية فى مهرجان القنوات الفضائية العربية، وذلك لتميزها فى المجال الدرامى والرياضى وغيرها، تسلم الجائزة إيهاب جلال نائب رئيس القناة.

وتواصل تكريم القنوات الفضائية حيث حصلت قناة cbc على جائزة أفضل قناة اجتماعية إخبارية وتسلم الجائزة نائب رئيس القناة محمد هانى، وحصلت قناة المحور على جائزة قناة الأسرة وتسلم الجائزة الدكتور حسن راتب .

كما حازت قناة الحياة على جائزة لتميزها فى الحوارات وتسلم الجائزة المخرج عماد الغول المدير الفنى بالقناة، وحصلت قناة أون تى فى على جائزة وتسلمها المخرج حاتم برهان، كما حصلت قناة القاهرة والناس على جائزة أجرأ قناة، وتسلم الجائزة مدير القناة أحمد سعيد.

فيما حصلت قناة osn على جائزتى أفضل قناة مشفرة وأفضل حملة إعلانية، كما حصلت قناة صلة السعودية على أفضل قناة عربية.

وجاءت بعد ذلك لحظة تكريم الفنانين الذين قدموا أعمالاً في عام 2014، وكانت البداية مع الفنانة ليلي علوي، عن مسلسل ''شمس''، والفنان محمد هنيدي، كأحسن ممثل اذاعي، وحصدت الفنانة لبلبة جائزة الابداع عن مسلسل ''صاحب السعادة''، كما حصل علي نفس الجائزة كلاً من ماجد المصري، وهالة فاخر، ووفاء عامر، وطارق لطفي، والمطربة الخليجية شذي حسون.

وحصدت الفنانة نيللي كريم، علي جائزة أفضل ممثلة في مصر والوطن العربي، عن دورها في مسلسل ''سجن النساء''، فيما كرمت ادارة المهرجان الفنان محمد رمضان عن مسلسله ''ابن حلال'' الذي لقي أعلي نسبة مشاهدة علي القنوات الفضائية، وحصل الفنان أحمد رزق عن جائزة أحسن ممثل كوميدي.

أما الممثلة الشابة نسرين أمين فقد حصدت جائزة أفضل ممثلة شابة عن مسلسل ''سجن النساء''، والممثل الشاب احمد داوود عن نفس المسلسل، وأفضل سيناريو لمريم نعوم عن نفس المسلسل، وافضل انتاج للمنتج جمال العدل.

أما مسلسل السبع وصايا، فقد حصد مؤلف العمل محمد أمين راضي أفضل مؤلف، وهنا شيحة وأيتن عامر جوائز الابداع.

وحصد مسلسل ''أبو هيبة في جبل الحلال'' للفنان محمود عبد العزيز، كأفضل مسلسل لعام 2014، وتسلم الجائزة نجله المنتج محمد محمود عبدالعزيز.

وتوالت الجوائز التي حصد عليها كلاً من الفنان عمرو يوسف عن عد تنازلي والفنان أحمد زاهر عن مسلسل كلام علي ورق، والفنان ظافر العابدين، والفنانة يسرا اللوزي، وروجينا، وتكريم الفنان محسن محي الدين عن دوره في مسلسل ''المرافعة'' والفنانة ريم البارودي، والفنان محمد شاهين عن السبع وصايا، والفنان وليد فواز، حصد جائزة التميز عن السبع وصايا، والفنان محمد أبو السعود عن دور ''ميسي'' في مسلسل العملية ميسي.

يذكر أن الاعلامي أحمد عليوة رئيس مهرجان القنوات الفضائية قد أكد في البداية، أنه سعيد بنجاح هذه الدورة التي حضرها عدد كبير من النجوم واهتمت بها القنوات الفضائية بشكل كبير.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان