إعلان

جمال سليمان: المعارضة السورية ليس لديها رفاهية الاختلاف على التفاصيل

12:16 م الخميس 22 يناير 2015

الفنان جمال سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامي مجدي:

أكد الفنان جمال سليمان أن المعارضة السورية وقوى المعارضة، ليست لديها حاليا رفاهية الاختلاف على التفاصيل، متابعا: '' نتطلع بشغف الى دور مصري قيادي وفعال في مساعدة الشعب السوري في تحقيق أهدافه ولاسيما مع وجود المخاطر التي تحيط بالمنطقة وعلى رأسها تنامى المجموعات المسلحة وخاصة فى سوريا والعراق والتي تحاول ان تنتشر في المنطقة''.

جاء ذلك في الكلمة التي القاها جمال سليمان في الجلسة الافتتاحية لاجتماع أطراف المعارضة السورية الذى انطلق اليوم الخميس بالقاهرة و يستمر لمدة ثلاثة أيام.

وأعرب سليمان عن شكره للمجلس المصري ووزارة الخارجية على هذا الاهتمام الكبير، الذى كان دائما صادقا تجاه الشعب والقضية السورية، معربا عن تمنياته ان يكون هذا الحدث فاتحة جديدة من اجل التوصل الى رؤية موحدة لإقامة سوريا جديد وتحقيق التغيير الديمقراطي والقضاء على حكم الاستبداد.

وشدد على أنه لا يجوز الإخفاق فى هذه المرحلة وأنه يتعين على المعارضة والقوى الوطنية السورية أن تتحد لدعم هذه المطالب التي تعد من المبادئ الأساسية التى نادى بها الشعب السوري منذ اليوم الاول لثورته.

وقال إن كل مبادرة وكل جهد سياسة لا يمكن ان ينهى الحرب الأهلية في سوريا والخصام السوري إلا إذا قامت على انشاء الدولة السورية المدنية التى تقام على مبادئ تداول السلطة السلمى واحترام الدستور والحريات العامة.

وأعرب الفنان جمال سليمان عن أمله فى أن يتم التوصل خلال الاجتماعات التى ستتواصل حتى بعد غد بالقاهرة الى رؤية موحدة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: