إعلان

هجوم على Arab Idol بعد خروج رشاد والكوفي.. ومستخدمي فيسبوك: "فقد مصداقيته"

10:18 ص الأحد 07 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تسببت نتيجة حلقة الأمس في المرحلة النصف النهائية في الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية، آراب أيدول، في استياء جمهور البرنامج، ومتابعيه، فعبروا عن ضيقهم على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر.

وقام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتأكيد على سبب انسحاب الفنان اللبناني راغب علامة من البرنامج، مؤكدين على عدم مصداقية البرنامج وحدوث أشياء لا يجب أن تتواجد في برنامج مهم مثله.

فأكد مستخدمي تويتر وفيسبوك، على عدم وجود مصداقية في البرنامج، فقال أحمد نجار '' أنا اعتقد أن الموضوع ليس له علاقة بالتصويت اصلا، أحلام صرلها اسبوعين بتحكي اتو حازم حياخد اللقب ، هل ذلك مسموح به؟، أين المصداقية، والواضح أنهم رح يعطو اللقب حازم مبينة من زمان القصة، اخرجو اثنين اقوياء عمار ومحمد اجمل مليون مرة من ماجد عشان يفسحولو المجال لحازم يفوز .بس ان شاء الله اللقب لهيثم''.

ورأت رغودة عثمان أن اللقب محظور بين حازم شريف من سوريا، وماجد المدني من السعودية، فكتبت معلقة بعد خروج رشاد والكوفي '' اللقب محظور بين حازم السوری وماجد السعودی لاثالث لهما ولو اخدناها بمنظور سياسی حيفوز السوری ولو اخدناها بمنظور مصالح ماديه واجتماعيه حيفوز السعودی ودمتم لنا''.

ودعا صفوان المخمري كل محبي عمّار الكوفي إلى تنظيم قافلة لمقاطعة البرنامج، فكتب ''خروج عمار الكوفي من المنافسة، واظهار اللجنة بشكل محايد، دليل كافي علي بيع البرنامج واحراق الأصوات العذبه المستحقة للفوز بالقب وتتويجها في عرب ايدل''.

وتابع قائلا ''هذا يكشف الغطاء عن لعبه كبيره تلعبه إداره البرنامج وتجسد شخصيات للأطراف معينه مقابل عائد مادي بالأصح، ومن هذا المنطلق ندعو كافه محبين صوت عمار الكوفي ينضم الي قافله مقاطعه البرنامج إلي أن تعترف بمصداقيه التصويت وظلهما للشاب صاحب اللقب والصوت السحري والمسكر عمار الكوفي ، كلنا عمار الكوفي، عمار الكوفي اراب أيدول 2014''.

وحاولت هدير رودي التأكيد على أن عدم دقة النتيجة، بالاعتماد على عدد المعجبين بالصحفات الرسمية لعمّار الكوفي وماجد المدني على الفيسبوك، حيث يصل عدد المعجبين بصفحة الكوفي إلى 102 ألف شخص، بينما يصل عدد المعجبين بصفحة المدني لحوالي 7 الآف شخص.

وتعجبت إيفا الدسوقي من بقاء ماجد المدني وهيثم الخلايلة ومغادرة رشاد والكوفي فكتبت '' نفسي اعرف شلون هيثم و ماجد في نهائي و كانوا دائما في منطقة خطر''.

ووافقت إيفا في الرأي روني محمد والتي كتبت '' يعنى محمد رشاد وعمار اللى ولا مره فى منطقة الخطر فجأه اللى اتنين يخرجوا ده اسمه ايه بقى ؟''.

أما عشق سمير فعلقت على النتيجة قائلة '' مش معقول قلنا عمار و سكتنا وكمان محمد رشااد وين المصداقية، ده السعودي قط بسبع روااح شكلو اللقب سعودي''.

وكتبت لانجا زانجانا معلقة على نتيجة البرنامج '' اثبت البرنامج تفاهته وأنه مفبرك، وهذا ما جعل الوطن العربي يبقى على حاله، في أوربا يفوز صاحب الموهبة والتصويت الاكثر، وليس صاحب الجنسية المرجوة أن تفز، لم ولن يتقدم العرب طالما هذه هي سياساتكم الفاشلة الى أمام بالفشل و الرجوع إلى الوراء''.

فقالت سهام أمير '' في البداية وليد الجيلاني، والآن عمار ومحمد رشاد برنامج مبني على الغش والتزوير، الأصوات الجميلة تطلع وتفضل الأصوات الضعيفة، يا جماعة البرنامج تحكمه أحلام ويدار من قبلها، أحنا من الناس صوتنا لعمار كثير ولم تقبل ال mbc عديمة المصداقية التصويت، ظلم''.

ومن جهة أخرى، رفض الكثير من السعوديين رفض جمهور محمد رشاد وعمار الكوفي بقاء المتسابق ماجد المدني في البرنامج، ووصفوا باقي العرب بالعنصرية، وأشاروا إلى أنهم كانوا يصوتون لكارمن سليمان، ومحمد عساف في الموسمين السابقين من البرنامج.

فكتب نواف هلال بتغريدة على تويتر '' بختصار وبلا طول سيره هذا هو الأراب ايدول ''ماجد المدني''، كلنا ماجد المدني''، وقالت همس القحطاني '' اللقب محجوز لولدنا ماجدالمدني وموتوا قهر يا حاقدين''.

ودافع عبد الله عن ماجد المدني قائلا '' أصاله و أنغام يشيدون بصوت ماجد، وفي الهاشتاج يجيك كم واحد جالس في بيته، وما يعرف شب عن الفن ويتفلسف، ويقول ماجد ما يستاهل''.

يذكر، أن برنامج أراب أيدول يعرض مساء الجمعة والسبت على قنوات إم بي سي، وإم بي سي مصر، والمستقبل اللبنانية، ويقدمه أحمد فهمي وأنابيلا هلال صعب.

ويتنافس على اللقب النهائي ثلاث متسابقين هم، ماجد المدني من السعودية، حازم الشريف من سوريا، وهيثم خلايلة من فلسطين.

 

 

متابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان