Masrawy logo white

صباح.. ''مدام بنك'' التي ندمت على زواجها 9 مرات

09:38 ص الخميس 27 نوفمبر 2014

كتبت- منى الموجي:

اشتهرت الفنانة صباح بحبها للحياة وبتعدد زيجاتها التي انتهت جميعها بالانفصال، ولم تستمر أي زيجة منها أكثر من خمسة أعوام، سوى زواجها من الفنان فادي لبنان، الذي استمر 17 عام

وصرحت صباح في أكثر من حوار أن معظم أزواجها كانوا يستغلون شهرتها، وأن البعض كان يطلق عليها ''مدام بنك'' لأنها تصرف ببذخ على أزواجها، معربة في حوار مع الإعلامي طوني خليفة عن ندمها على زيجاتها الكثيرة قائلة ''لو عاد بي الزمن لم أكن لأتزوج كل هذه المرات، ولفكرت أيضا في عدم الإنجاب''.

زيجاتها

- بعدما بلغت عامها الـ18 تزوجت صباح أولى زيجاتها وكان من شخص يُدعى نجيب الشماس، وهو والد ابنها الدكتور صباح الشماس، واستمر الزواج لمدة خمس سنوات، وانتهى بالانفصال وحرمانها من رؤية ابنها، لدرجة انها كانت تنهي أعمالها الفنية في القاهرة وتعود إلى لبنان لتقف في الشارع الذي يقطن فيها طليقها وابنها تنتظر أن يطل الابن من النافذة لتتمكن من رؤيته.

- أما الزيجة الثانية فكانت من أمير عربي هو خالد بن سعود واستمر زواجهما لعدة أشهر فقط، وانتهي بالطلاق بعد ضغط العائلة التي طالبتها بالابتعاد عن الفن مقابل موافقتهم على استمرار الزواج وهي ما رفضته صباح، مؤكدة في إحدى حواراتها أن ''الرجال ما بيستاهلوا أن أترك الفن لأجلهم''.

- عازف الكمان أنور منسي، كان ثالث أزواج صباح واستمر زواجهما لمدة أربع سنوات وانجبت منه ابنتهما هويدا، وعانت بعد الانفصال حتى استطاعت الحصول على حق حضانتها.

- رابع أزواجها كان المذيع أحمد فراج الذي كان يعمل في الإذاعة المصرية ويقدم برامج دينية، واستمرت هذه الزيجة لثلاث سنوات، ضاقت خلالهم صباح بغيرته الدائمة عليها وبتحكمه في تصرفاتها والملابس التي ترتديها والأدوار التي تقبلها، فكان مصير هذه الزيجة الطلاق.

- وكان زواجها من الفنان رشدي أباظة من أقصر الزيجات في حياتها، وانتهت بالطلاق، وكان وقتها رشدي متزوجا من الراقصة سامية جمال لكنه اخبر صباح انهما انفصلا.

- انتشرت اخبار حول زواجها من الفنان يوسف شعبان وان الزواج استمر شهر وهو ما نفاه شعبان، مؤكدا انه لم يتزوج قط من صباح.

- تزوجت أيضا صباح من النائب يوسف حمود لمدة عامين.

- واستمر زواجها من الفنان وسيم طبارة 4 سنوات.

- بينما يعد زواجها من الفنان فادي لبنان أطول زيجاتها حيث استمرت لمدة 17 عام تقريبا، وانتهى بالطلاق بعدما اكتشفت صباح أنه على علاقة بغيرها.

انتشرت أخبار تؤكد أن صباح ارتبطت بملك جمال لبنان عمر محيو والذي كان يصغرها بحوالي 50 عام، لكن البعض أكد أنها إشاعة روج لها عمر بمعرفة صباح لتساعده من خلالها على دخول الوسط الفني، كما تردد إرتباطها بمساعدها ومصفف الشعر الخاص بها والذي لازمها في سنوات عمرها الأخير وظل صديقا وفي دائم السؤال عليها الفنان جوزيف عطية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
31

إصابات اليوم

4

وفيات اليوم

654

متعافون اليوم

284090

إجمالي الإصابات

16498

إجمالي الوفيات

228624

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي