إعلان

محمد لطفي من كواليس مسلسل "الملك" ويتمنى عرضه: "يارب نكمل"

01:00 ص الجمعة 16 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشف الفنان محمد لطفي عن صورة من مسلسل "الملك" بطولة الفنان عمرو يوسف والذي كان من المقرر عرضه بموسم رمضان عام 2021، قبل أن يتوقف التصوير.

ونشر "لطفي" صورة من شخصيته بأحداث الفيلم عبر حسابه الرسمي "انستجرام" وظهر خلالها بالزي الفرعوني، وعلق قائلاً "بحب الشخصية دي جداً فوق ما تتصوروا يا رب نكمل العمل"، ولاقت الصورة والتعليق إعجاب متابعيه قائلين "بس يتم إعادة المشاهد اللي فيها أخطاء تاريخية، بالتوفيق والنجاح يا جوكر، بانتظار العمل يكمل ونشوفه، يارب تكملوه الناس كلها نفسها تشوفه".

وأوضح عمرو يوسف في لقاءات تليفزيونية أن العمل يقوم على دراما وخيال المؤلف، رافضاً ما ادعاه البعض عن أن السبب وراء ايقاف المسلسل هو الاعتراض على مظهر العديد من نجوم العمل، والذين ظهروا بلحية وذقن عبر البوسترات التي نشرتها الشركة المنتجة ترويجاً للمسلسل، إذ خرجت تعليقات تؤكد أن مظهر بعض الأبطال يتعارض مع مظهر وملامح تلك الفترة التاريخية.

وكان قد حل عمرو يوسف ضيفاً مؤخراً على برنامج "معكم" تقديم الاعلامية مني الشاذلي وعبر خلاله عن استيائه من عدم عرض المسلسل قائلاً "كان فيه مجهود كبير اتعمل وراح ولكنها صفحة وانطوت علشان أقدر أكمل وكنت أتمنى عرضه".

مضيفاً "ممكن يتم تدارك أي أخطاء في المسلسل والفكرة واردة اننا نعيد تصوير حاجات اتصورت ونكمل باقي التصوير والفكرة مازالت قائمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان