إعلان

دنيا عبدالعزيز مع زوجها في كواليس "عيلة اتعملها بلوك"

08:49 م الإثنين 15 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مروان الطيب:
حرصت الفنانة دنيا عبدالعزيز على أحد عروض مسرحية "عيلة أتعملها بلوك" أحدث بطولات الفنان الكبير محمد صبحي المسرحية والتي تعرض على مسرح "مدينة سنبل".

وقامت "دنيا" بنشر صور تواجدها بكواليس المسرحية وكان برفقتها زوجها والفنان الكبير محمد صبحي، الإعلامية بوسي شلبي، والفنانة هدي رمزي وحرصت على التقاط عدد من الصور التذكارية معهم.

وعلقت على صورها قائلة: "أستاذي ومعلمي كعادتك منفرد في عالم الفن، تمتعنا وتثقفنا وتضحكنا وتبكينا ويظل الأثر باقي في الوجدان من مشاعر، استمتعت بـ مسرحية عيلة اتعملها بلوك عمل مميز و هادف وراقي كالعادة، شكرا استاذي محمد صبحي على متعة استمرت ساعتين من خلال عمل اكثر من رائع".

وكانت مشاركة دنيا عبدالعزيز الأولي مع الفنان محمد صبحي بالجزء الثالث من مسلسل "يوميات ونيس" عام 1996، مروراً بمشاركتها بمسرحية حملت نفس الاسم عام 1997، إلى أن وقع اختيارها من قبل "صبحي" لمشاركته مسلسله "فارس بلا جواد" عام 2002.

يذكر أن آخر أعمال دنيا عبدالعزيز الفنية كانت بمسلسل "المداح: أسطورة العشق" بطولة الفنان حمادة هلال، إلى جانب مسلسل "ضرب نار" بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز واللذان تم عرضهما بموسم دراما رمضان الماضي.

فيديو قد يعجبك: