إعلان

محمد فراج لـ"مصراوي": "الممثلين مع أحمد نادر جلال بيمشوا على السحاب"

03:49 م الأحد 30 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان محمد فراج، إن أي خطوة يقوم بها يأمل أن تحقق نجاحا كبيرا و"تكسر الدنيا"، لكن حتى يحدث ذلك لابد من توافر الكثير من العوامل في العمل الذي يوافق على المشاركة به.

وتابع فراج في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "هناك عوامل كتير لازم تبقى موجودة عشان ربنا يكتب لك النجاح والتوفيق ولكل مجتهد نصيب، أولا بختار المركب اللي هطلعها وهل هي تستحق التجربة ومجهودي وعنائي وتركيزي والعمر اللي هضيعه فيها، عشان أوافق أطلع بالمركب دي ولا لأ؟"

وعن مشاركته في مسلسل "حرب" الذي عُرض في رمضان 2023، أوضح "في حرب كل العوامل كانت مغرية جدا بالنسبة لي ومطمئنة في نفس الوقت، بينها وجود مخرج مثل أحمد نادر جلال الذي أعرفه منذ 14 عاما، وهو من بعد ربنا له فضل كبير جدا عليّ في السينما، إذ اختارني للمشاركة في فيلم (ألف مبروك) عام 2009 مع الفنان أحمد حلمي".

وأضاف فراج "من 2009 لـ2023 وخلال 14 عاما اشتغلت معه 5 مرات، وعلاقتي بيه إنسانيا وفنيا من أحلى ما يكون، بني آدم مهم جدا عندي وبحبه جدا لأنه على المستوى الإنساني محترم ومهذب وخلوق جدا، وعلى المستوى الفني حدث ولا حرج، سينمائي مأصل، أحمد جلال ابن نادر جلال وحفيد مين؟ العيلة كلها سينمائية هو راجل عارف الشغلانة وكل حاجة فيها بيفهم فيها، وبيشتغل بطاقة مساعد مخرج مش بيقعد في موقع التصوير".

وأكد فراج أن أحمد جلال مخرج يهتم بالممثل ويعرف كيف يحتويه، ويزيل كل المطبات التي من الممكن أن تكون موجودة في ذهن الممثل، ويطمئنه ويجعله يشعر أنه قادر على القيام بالدور وتقديمه بالصورة المطلوبة، مضيفا "تلاقي الممثلين اللي معاه بيمشوا على السحاب".

"حرب" عُرض في الثلث الأخير من رمضان 2023، بعد انتهاء أحداث مسلسل الكتيبة 101، وشارك في بطولته الفنان أحمد السقا، الفنان محمد فراج، والفنان أحمد سعيد عبدالغني، تأليف هاني سرحان، إخراج أحمد نادر جلال.

فيديو قد يعجبك: