إعلان

أول تعليق من عصام عمر بعد عرض الحلقة الأخيرة لمسلسل "بالطو"

12:35 م الخميس 09 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حرص الفنان عصام عمر، على توجيه رسالة للجمهور بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "بالطو" عبر منصة WATCH IT، وتحقيقه نجاحا كبيرا مع عشاق الدراما ليتصدر التريند طوال أيام عرض حلقاته العشرة.

ونشر عصام، بوستره بالمسلسل، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق: "بحب اللي حبوا عاطف وبحب اللي حبوا عصام، وبحب اللي محبوش الاثنين.. أوعدكم إن شاء الله المرة الجاية هبقى أحسن.. الحمد لله".

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "بالطو" أحداث عديدة، حيث بدأت بظهور عاطف وهو يتجول في الوحدة الصحية، وظهر على ملامح وجهه الحزن مما تعرض له خلال الحلقة الماضية، وهو توجيه أهالي القرية اتهاما له وللدكتورة "هدير" - هاجر الجندي بصرف علاج منتهي الصلاحية، لكن عاطف لم يعلم شئ عن ذلك الأمر.

- تم إحالة الدكتور عاطف، للتحقيق ووقفه عن العمل نهائيًا، بسبب الشكاوي التي قدمها أهالي القرية ضده.

- علم عاطف بالصدفة أن "سمير" وراء الورق الذي تسبب في إيذاء "كوثر" - عارفة عبد الرسول، وإذائه بعدما قام بسرقة ختم النسر لمحاولة إيذائه.

- قام عاطف بربط سمير وأخذ الأوراق منه ليثبت براءته، ويعلم أن "حلمية"- سلافة غانم هي من تساعد الشيخ "مرزوق" - محمود البزاوي، وتعطيه الأدوية التي يضحك بها على الناس في القرية.

- قررت "كوثر"، الوقوف بجانب الدكتور عاطف رغم الخلافات التي وقعت بينهما بسبب الدكتور "سمير"، وقالت له إنها بجانبه ولم تصدق اتهامات أهالي القرية له، وأنها ستكون بجانبه في التحقيق وستشهد بالحق.

- قرر عاطف خطف سمير، وهدده بأنه إن لم يعترف بكل ما فعله سيجعله يندم ويحقنة بدواء يجعله يصاب بـ"الشلل"، ليخاف سمير ويعترف بكل شي.

- أثناء اعتراف الدكتور سمير بكل المؤامرات، اعترف له أيضا أن "حلمية"- سلافة غانم صديقة عاطف والدكتورة هاجر، صديقة الشيخ مرزوق وتساعده في كل المؤامرات التي يخطط لها، كما تخبره أيضا بكل ما يحدث في الوحدة الصحية وتنقل له كلام عاطف عنه.

- عاطف ترك الوحدة وفي طريق عودته للقاهرة وقع حادث اضطره للعودة لإنقاذ المرضى والذين كان من بينهم الشيخ مرزوق.

- الوحدة الصحية امتلأت بالمصابين، حيث يذهب عاطف على الفور لحل المشكلة ومساعدة المصابين، بينما حرص عاطف على إنقاذ الشيخ مرزوق رغم كل المصائب التي فعلها له.

- تتوالى الأحداث ويتم إثبات براءة عاطف، ورجوعه مرة أخرى مديرا للوحدة الصحية في طرشوخ الليف.

- تنتهي الحلقة بفتح "عاطف" للغرفة المغلقة.

مسلسل "بالطو" تدور أحداثه في إطار كوميدى، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، فبعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسى.

"بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوي، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

اقرأ أيضا

عمرو دياب ينشر صورا جديدة من مشاركته في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة

4 مسلسلات وبرنامجين.. خريطة قناة المحور في رمضان 2023

إلهام شاهين عن تكريم هاني شنودة: "عمل موسيقى تصويرية لـ 150 فيلم لكبار النجوم"

فيديو قد يعجبك: