إعلان

مؤلف أغاني "بابا المجال" يكشف كواليس عودة حودة بندق للتعاون مع مصطفى شعبان (خاص)

02:46 م الأربعاء 15 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تحت عنوان "رمضان رمضان"، طرحت الجهة المنتجة لمسلسل "بابا المجال"، أول أغاني العمل، وقدمها المطرب حودة بندق، بمشاركة المطرب الشعبي طارق الشيخ.

الشاعر محمد شافعي مؤلف الأغنية، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، كشف كواليس أغاني المسلسل، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، قائلا: "منذ 3 شهور قرأت بعض ملامح فكرة المسلسل، وبعدها بدأت مع الصديق المطرب حودة بندق جلسات عمل متواصلة بأسلوب الورشة الفنية".

وتابع: "وانتهينا في البداية من أغنية (رمضان) التي طرحت مؤخرا، والمقرر تقديمها أيضا داخل أحداث المسلسل، وبعد كتابة أغنية المقدمة، وارسال الاغاني إلى المنتج نالت إعجابه، وقال لنا، كأنكم شاهدتوا العمل".

شافعي، أضاف: "كتبت في المسلسل أغنيتين، تولى توزيعها الموزع الموسيقي عمرو عبد الفتاح، وقام المطرب حودة بندق، بوضع الألحان، أما الثالثة التي تحمل إسم (بابا المجال)، من كلمات وألحان بيشا، وتولى توزيعها محمد حريقة، ويشارك المطرب محمد شاهين في غنائها مع حودة".

أغاني مسلسل "بابا المجال"، تشهد عودة التعاون بين مطربها حودة بندق، والفنان مصطفى شعبان، بعد 11 عاما من تقديم المطرب أغنية مسلسل "الزوجة الرابعة".

مسلسل "بابا المجال" من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، و موسيقى تصويرية عادل حقي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

فيديو قد يعجبك: