إعلان

هبة عبدالغني توجه رسالة لأبطال "حكايات جروب الماميز" بعد انتهاء عرضه

06:01 م الخميس 09 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعربت الفنانة هبة عبدالغني عن سعادتها ، بردود الفعل التي تلقتها عن شخصية غادة، التي قدمتها خلال السياق الدرامي لمسلسل "حكايات جروب الماميز"، إذ قدمت شخصية غادة أدمن جروب الماميز، وأشاد الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بأدائها.

ووجهت هبة، رسالة لكل فريق عمل المسلسل، عقب انتهاء عرضه مساء أمس الأربعاء، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ونشرت العديد من الصور التي جمعتها مع أبطال العمل، وعلقت عليها، قائلة: "ست نماذج نتمنى نكون قدمنهالكم بطريق تليق بيكم.. شكرا لـ (غادة) مامة رقية وراقية وأدمن الجروب، كانت شخصية غريبة عليا قوي وبالوقت نفسه حبيتها قوي، وشكرا لكل الزملاء والأساتذة خلف الكاميرا في كل الاقسام على الإخلاص والدعم وشكرا لزمايلي على الأوقات الطيبة وشكرا لحضراتكم على المحبة الإشادة والتفاعل المستمر بكل وسائل التواصل".

وتابعت "إلى اللقاء في عمل آخر ممتع.. وإن شاء الله تستمتعوا بحكايات جروب الدفعة ابتداء من السبت القادم على نفس القناة في نفس الميعاد، ومتنسوش كل الحلقات على ابلكيشن watch it كده كده، بحبكم".

مسلسل "حكايات جروب الماميز"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومي سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبدالغني، نورهان، أماني كمال، رباب ممتاز، وياسمين داود وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.

فيديو قد يعجبك: