إعلان

3 نجمات لجأن لتغيير شكلهن من أجل مسلسلات رمضان 2023

01:42 م الإثنين 27 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يُشاهد عشاق الدراما في موسم رمضان 2023 ، 3 نجمات بأشكال مختلفة، لجأن لتتغير شكلهن طبقا لسير الشخصية التي يقدمونها في أعمالهن الفنية والأحداث التي يتناولها المسلسل الذي يخوضن بطولته ويعرض ضمن الخريطة الدرامية لرمضان.

"مصراوي" يستعرض لكم النجمات التي لجأن لتغيير شكلهن من أجل مسلسلات رمضان 2023:

منى زكي

لجأت الفنانة منى زكي، لتغيير ملامح وجهها في مسلسلها الدرامي الجديد "تحت الوصاية" الذي تنافس من خلاله في دراما رمضان 2023 هذا العام.

وظهرت منى زكي في البوستر المسلسل وهي مرتدية الحجاب، كما غيرت رسمة حواجبها وجعلتها عريضة وثقيلة، ولم تضع أي مواد تجميلية على وجهها.

"تحت الوصاية" يشارك في بطولته منى زكي، نسرين أمين، رشدي الشامي، دياب، مها نصار، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير، ومن تأليف خالد وشيرين دياب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية، حول شخصية حنان (منى زكي)، وهي أم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهم بعد وفاة زوجها وسط صعوبات تواجهها بمفردها.

دنيا سمير غانم

لجأت الفنانة دنيا سمير غانم، لتغيير ملامح وجهها طبقا لما يتطلبه دورها في مسلسل"جت سليمة" الذي تخوض من خلاله المنافسة في دراما رمضان 2023.

وتظهر دنيا سمير غانم في أحداث المسلسل بـ "لوك" جديد، ظهرت خلاله بـ "شعر كيرلي ونظارة طبية".

وكشفت منصة "شاهد" عن بوستر مسلسل"جت سليمة" للنجمة دنيا سمير غانم، والتي تعود من خلاله لجمهورها بعد غياب 4 سنوات عن التواجد في شهر رمضان المبارك.

مسلسل"جت سليمة" تدور أحداتثه الدرامية في 15 حلقة وذلك في إطار كوميدي.

مسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من ضيوف الشرف.

روجينا

الفنانة روجينا، لجأت لتغيير ملامح وجهها بمسلسلها الدرامي الجديد "ستهم" الذي تخوض من خلاله المنافسة في دراما رمضان 2023، طبقا لأحداث العمل وشخصيتها التي تقدمها، حيث ظهرت في العمل مرتدية "جلباب صعيدي وعمة" وملامح وجه سيدة متعبة.

تدور أحداث مسلسل "ستهم" الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وتتضمن أحداث المسلسل سيرة المعلمة عفاف، التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق وسط كبار التجار، فضلا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

فيديو قد يعجبك: