إعلان

5 تغييرات طارئة على مسلسلات رمضان 2023.. (تعرف عليها)

03:09 م الجمعة 24 فبراير 2023

كتب- هاني صابر:

لجأت الجهات المنتجة لعدد من مسلسلات رمضان 2023 لتغييرات طارئة على الأعمال التي يقومون بإنتاجها ويخوضها كوكبة من النجوم، ومقررا عرضها في دراما رمضان هذا العام .

"مصراوي" يستعرض لكم أبرز الأعمال التي طرأ عليها تغييرات في السطور التالية:

"ألف حمدالله على السلامة"

لجأت الجهة المنتجة لمسلسل النجمة يسرا، لتغيير اسم العمل ليصبح بشكل نهائي "ألف حمد لله على السلامة"، بعد انطلاق تصويره باسم مبدئي بعنوان "حمد لله ع السلامة".

مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويشارك في بطولته شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، وعدد من الفنانين.

"جت سليمة"

غيرت الجهة المنتجة لمسلسل النجمة دنيا سمير غانم، اسم العمل ليصبح اسمه النهائي "جت سليمة"، بعد انطلاق التصوير بإسم مبدئي حمل "صراع الفصول".

مسلسل "جت سليمة" بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، بيومي فؤاد، هالة فاخر، خالد الصاوي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل الذي يخرجه إسلام خيري.

"عملة نادرة"

قررت الجهة المنتجة لمسلسل النجمة نيللي كريم، تغيير اسم العمل ليصبح "عملة نادرة" اسما نهائيا للعمل، بعد أن كان اسمه في بداية التصوير"العين بالعين".

وقالت نيللي كريم ،ببرنامج "the Insider بالعربي": "المسلسل صعيدي، وحبينا نغير الاسم، أنا بحب سيرين ونفسي عمل سينمائي يجمعنا مع بعض أو عمل دراما من الممثلات اللي بحب اتفرج عليها وليها شعبية كبيرة أوي في مصر ومثلت مع محمد هنيدي فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة وحقق نجاح".

وأضافت: "مش مستحبة إن اسم المسلسل يكون متشابه بس مش مننا إحنا من شركات الإنتاج، بس يعني مش حلوة ذوقيا أعتقد بس أنا معنديش مشكلة برضو".

مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم وجومانا مراد، جمال سليمان وأحمد عيد ومحمد لطفي وفريدة سيف النصر وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، والعمل ينتمي إلى الدراما الصعيدية.

"تغيير جو"

الجهة المنتجة لمسلسل النجمة منة شلبي، لجأت لتغيير اسم العمل ليصبح اسمه النهائي "تغيير جو"، بعد أن كان اسمه مع انطلاق التصوير "علاج طبيعي".

وتعرض منصة "شاهد" العمل بشهر رمضان 2023، والمسلسل من بطولة منة شلبي، إياد نصار، أحمد مالك، شيرين، ماجدة زكي، وهو من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

"رسالة الإمام"

استقرت الجهة المنتجة لمسلسل النجم خالد النبوي، على اختيار اسم نهائي للعمل ليصبح "رسالة الإمام" بدلا من الاسم المبدئي "الإمام الشافعي".

مسلسل "رسالة الإمام" بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نصال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، سلمى أبو ضيف، ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرين، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو.

فيديو قد يعجبك: