إعلان

أحمد العوضي ينشر صورة من ضرب نار": "صعايدة برانا هيبة وجوانا أصول"

05:07 م الأربعاء 22 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


روج الفنان أحمد العوضي، لشخصية جابر الكوماندا من مسلسله ضرب نار المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023.

ونشر صورة له بالجلباب الصعيدي ووسط أرض زراعية في كواليس التصوير، نشرها عبر "فيسبوك"، وكتب: " إحنا صعايدة.. برانا هيبة وجوانا أصول، جابر الكوماندا (ضرب نار).

ولاقى المنشور تفاعلاً كبيراً من الكثير من الشباب في محافظات مصر، وجاءت التعليقات: "بنحبك من أسوان"، "أحلى مساء عليك من أسيوط"، "بنحبك يا عوضي من محافظة سوهاج بنحييك من الصعيد كلها"، ورد العوضي على جميع التعليقات.
كما أرسلت له إحدى سكان منطقة المطرية تعليقاً جاء فيه: "بالنسبة للمطرية تعرفها ولا أصلاً هي مش موجودة ع الخريطة.. بنمسي بقا من المطرية"، ليرد أحمد العوضي قائلاً: " بلدي المسلة وشارع المطراوي والرشاح والكابلات ونجيب معوض وأبو زيد فرج".

ويشارك مسلسل ضرب نار ضمن خريطة دراما رمضان 2023، ويعد التعاون الثالث بين ياسمين والعوضي في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسلي "لآخر نفس" و"اللي مالوش كبير".

وتدور أحداث "ضرب نار" في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج، يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، وتقدم الفنانة ياسمين عبد العزيز شخصية مهرة فتاة شعبية من شبرا.

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، وعدد آخر من الفنانين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان