إعلان

نهاية سعيدة لأخر حلقات "وبينا ميعاد" بطولة شيرين رضا وصبري فواز

05:46 م الإثنين 13 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

جاء مسلسل وبينا ميعاد بالتزامن مع عرض الحلقة الثلاثين والأخيرة، ضمن الموضوعات الأكثر بحثا على المحرك الشهير جوجل، للتعرف على نهاية الأحداث، وكيف انتهت حكايات أبطال العمل.

وانتهى العمل بنهاية سعيدة، إذ عادت الفنانة شيرين رضا (المهندسة نادية) إلى طليقها الفنان صبري فواز (المهندس حسن) وذلك بترتيب من بناتها وأولاده، إذ قرروا مساعدة (نادية) و(حسن) على العودة لبعضهما البعض، ورتبا لهما ميعاد دون إخبارهما، وبالفعل وافقت (نادية) على العودة لـ(حسن) من جديد وقررا البدء معًا صفحة جديد.

وخلال أحداث الحلقة الأخيرة أيضا، تُقرر شيرين رضا زيارة الفنانة نادية رشاد (جميلة) التي لعبت دور زوجة والدها المتوفي، وحققت لها أمنيتها بزيارة قبر (عبدالله) والد نادية وزوج جميلة، وبالفعل ذهبوا جميعا لزيارة قبره، وهناك تعتذر نادية لشقيقها رمزي عن أي شيء قد صدر عنها، وتطلب جميلة من نادية أن تعتبرها كأم لها، ولأول مرة تتصالح نادية مع ماضيها مع والدها، عندما عرفت قصة زواجه من جميلة، وكيف أنه لم يتخل عن أبنائه نادية ورمزي ولم يظلم والدتهما (زوجته الأولى)، بل ظل مخلصًا لها حتى وفاتها.

تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد في إطار اجتماعي حول عائلتين هما عائلة نادية (شيرين رضا) المطلقة والتي تقوم بمفردها برعاية بناتها الأربعة، وعائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب.

مسلسل وبينا ميعاد تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، داليا شوقي، وخالد أنور، بالإضافة إلى عدد من النجوم والوجوه الجديدة. عُرضت أولى حلقات المسلسل المكون من 30 حلقة على قناة DMC الفضائية في 1 يناير 2023، ويعرض أيضاً على منصة WATCH IT.

فيديو قد يعجبك: