إعلان

هذا ما قاله كريم عفيفي عن تجربته بمسرحية "أنستونا"

06:28 م الإثنين 30 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر :

وجه الفنان كريم عفيفي، رسالة لصناع مسرحية "أنستونا" التي شارك في بطولتها.

وكتب عفيفي، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لما تبقى بتستنى كل أسبوع أيام العرض عشان تقابل الناس الحلوة دي ولما تكون أجازة تحس إنك ناقصك حاجة، وعايز تعرض".

وتابع: "لما يكون في نجمة جميلة وطيبة وموهبة جدا زي دنيا سمير غانم، لما يكون العرض إخراج الأستاذ اللي بصمتوا في كل الأعمال الفنية سواء إخراج أو تأليف أو النجوم اللي اتخرجوا من تحت إيده أ/ خالد جلال، لما يكون المنتج عايز يعمل حاجة حلوة وجديدة ومختلفة بغض النظر عن المكسب المادي".

وأضاف: "لما يبقى كل نجوم العمل بيحبوا بعض ومبسوطين بيبقى العمل ناجح جدا بتبقى مسرحية أنستونا.. شكرا لكل الناس الحلوة".

على جانب آخر، تجسد دنيا سمير غانم بمسرحية "أنستونا" دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يقوم باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها.

وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التي تُغني خلالها "دنيا" عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة التي تعود فيها لزمن الاستعراضات، والاستعراضات من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى.

المسرحية تضم 5 أغانٍ، تقدمها دنيا سمير غانم، من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

"أنستونا" التجربة الأولى لدنيا سمير غانم على خشبة المسرح، وهي بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال.

فيديو قد يعجبك: