إعلان

ديما قندلفت: شخصيتي في "ستيليتو" تكاد تكون مثالية

01:03 ص الإثنين 30 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة السورية ديما قندلفت إنها لأول مرة تقدم 90 حلقة بالصيغة التي خرج عليها مسلسل "ستيليتو".

وتابعت في بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC: "سيعيش معنا المشاهد على فترة ممتدة مع هذا العمل بأحداثه وشخصياته". وتشرح قائلة: "يطرح العمل علاقة أربع شابات وعلاقاتهن الشائكة بعضهن ببعض ومع الآخرين باختلاف طبائعهن وعوالمهن، ويولد هذا الاختلاف خلافات، نراها من خلال أحداث وتبدل في الشخصيات".

وتُؤكد قندلفت إلى أن "فلك هي امرأة رفيعة المستوى تكاد أن تكون مثالية، تثير الإعجاب لولا أنها مريضة بالنرجسيّة"، مشيرة إلى "أنني لا أدافع عن سلوك فلك بل عن شخصيتها، هي تمتلك مواصفات جذابة، كأم ومربية وتقوم بكل هذه الافعال المؤذية للآخرين دون أن تدرك أنها كذلك ومن دون أن تشعر بالذنب، بمعنى أنها كادت أن تكون امرأة عظيمة لولا هذا المرض".

وعمّا إذا كانت تشعر بتأنيب ضمير أو ما شابه، تقول: "هي تشعر فقط بالخطر إذا اقترب أحد من محيطها وحاول أن يعتدي على ألقابها وعائلتها وبيتها، أو أن يضاهيها بما هي فيه، هي تريد أن تكون دوماً الأجمل والأكثر تميزاً وذكاءً، ولا تشعر مطلقاً بعقدة ذنب، لأنها غير واعية لمرضها".

تدور أحداث المسلسل حول حفل ضخم يقام في أحد المنازل الفخمة الواقعة في مجمع سكني راق، حيث تقع جريمة، لترتسم بعدها علامات الاستفهام عن هوية صاحب الجثة المجهولة، وتنطلق رحلة البحث عن القاتل. من هنا، تبدأ القصة التي تنتقل بين الماضي والحاضر، في المسلسل الاجتماعي "ستيليتو" الذي يتواصل عرضه يومياً على شاشة على "MBC مصر2".

يتعرف المشاهد على بطلات الحكاية كاريس بشّار، ديما قندلفت، ندى أبو فرحات وريتا حرب، ومعهم أبطالها قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا وبمشاركة نور علي، ميشال حوراني، نوال كامل، أمل طالب وآخرين.

يُعرض مُسلسل "ستيليتو" من الأحد إلى الخميس على قناة "MBC مصر2" الساعة 9:00 مساءً.

فيديو قد يعجبك: