إعلان

نادية الجندي: "في ناس بتدفع فلوس عشان يكتبوا عني أخبار كاذبة ويكبروا سني"

01:53 م الجمعة 23 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشفت الفنانة القديرة نادية الجندي، حقيقة خلافها مع الفنانة نبيلة عبيد، والشائعات التي تتعرض له على السوشيال ميدياا.

وقالت نادية، عبر قناة "دي إم سي" مع الإعلامي رامي رضوان، خلال حضورها فعاليات مهرجان القاهرة للدراما: "حب الجمهور لا يقدر بأموال الدنيا كلها، والتكريم ده شئ جميل بيدي للفنان طاقة إيجابية ودفعة قوي أنه يستمر ويجيد ويتحمل الصعاب التي نواجهها في مهنتنا الصعبة، والتكريم بيسعد أي فنان تقديرا لمجهوده ومشواره وتاريخه".

وتابعت: "مفيش بيني وبين نبيلة عبيد أي مشاكل، وفيه ناس بتحب تهوي على النار، وتعمل شعللة وفرقعة في الصحافة، نبيلة فنانة جميلة ومحترمة وعشرة عمر طبعا".

واستكملت: "الفن أخلاق ..الفنان لازم يبقى على خلق قبل ما يبقى فنان، زمن الفن الجميل زمان كان كل الفنانين يحبوا بعض ويسألوا على بعض، دلوقتي في بعض الفنانات بيأجروا سوشيال ميديا بالفلوس للجان إلكترونية، عشان يهاجموا أي فنان ناجح، ودي عملية بقيت احساس رهيب إن فيه فنان بيحاربك في الخفاء".

وأوضحت: "كل ده ميأثرش في نجومية فنان رجله راسخة وعنده تاريخ محفور في قلوب الناس، طبعا هذه المهاجمات نوع من الفشل والحقد، ومن المفروض أن الفنان ده يكون لديه مواصفات الفنان أن يكون راقي وعلى خلق ويحب الخير لزملائه".

وأضافت: "دائما أواجه هذه المشاكل في ناس بتدفع فلوس عشان يكتبوا عني أخبار كاذبة وشائعات ويكبروا سني، فيمازحها الإعلامي رامي رضوان "ليه بيزودوا في سنك أكثر من 20 عاما؟" ، لترد نادية: "لا كده هزعل.. قصدك 18".

وأنهت حديثها: "الفنان مش بسنه..الفنان بأعماله عمل إيه وبصماته وتاريخه إيه.. المهرجان مهم جدا في هذا التوقيت، لأن الدراما هي القوى الناعمة المؤثرة في تكوين وجدان الشباب والأطفال والأسرة المصرية، ويجب على الدولة أن تهتم كثيرا والمهرجان هيخلق نوع من التنافس والحماس، والمنتجون بدأوا يصنعوا أعمالا جادة وهادفة تسري الساحة الدرامية".

فيديو قد يعجبك: