إعلان

احتفالا بعيد الأضحى.. "شاهد VIP" تعرض أفلاما ومسرحية لأول مرة

02:31 م الجمعة 08 يوليه 2022

كتبت- منى الموجي:

كشفت منصة شاهد VIP عن خريطتها البرامجية احتفالا بعيد الأضحى، والتي تضم سلسلة من الأفلام السينمائية التي تُعرض لأول مرة وكذلك مسرحية جديدة، بينها..

حامل اللقب

من عروض شاهد الأولى، يجمع الفيلم كل من هشام ماجد ودينا الشربيني وأحمد فتحي ومحمد سلام، بمشاركة ويزو، عماد رشاد، ليلى عز العرب، محمد ثروت، والممثل السعودي علي الحميدي وإخراج هشام فتحي.

تدور الأحداث حول يحيى لاعب كرة القدم وزوجته مسك التي تعمل طبيبة أمراض النساء. يسعى الزوجان لإنجاب طفل، لكن لا ينجحان في ذلك إلى أن يحدث شيئاً غير طبيعياً، ويتعرضان للكثير من المواقف الكوميدية.

تماسيح النيل

تدور أحداث الفيلم في إطار رحلة نيلية على سفينة، حيث تحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد الركاب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة.

يضم الفيلم خالد الصاوي، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، هنادي مهنا، محمد ثروت، سليمان عيد، سوزان نجم الدين وآخرين، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز.

سلام بالشوكولا

من عروض شاهد الأولى، ينطلق عرض فيلم "سلام بالشوكولا" (Peace by Choclate)، وهو آخر أفلام المخرج الراحل حاتم علي كممثل فقط، ومن إخراج الكندي جوناثان كيجسر.

تدور أحداث الفيلم حول عائلة سورية تلجأ إلى كندا، وتحقق بعد فترة وجيزة من رحيلها واستقرارها نجاحاً كبيراً على صعيد المدينة نفسها، فارتبط اسمها بالتالي بمدينة أنتيغونش التي احتوتهم وقدمت لهم يد المساعدة.

قصة الفيلم مأخوذة من قصة واقعية حصلت أحداثها مع عائلة سورية لجأت إلى كندا، ورغم أنها استقرت في مدينة نائية وبعيدة عن المدن الكبرى تمكنت من تحقيق نجاح كبير في مجال صناعة الشوكولا. يضم الفيلم ميشيل بيرون، كاثرين كيركباتريك، إريك ديفيس، داون فورد، مارك كاماتشو، يارا صبري، نجلاء الخمري وآخرين.

الغسالة

في إطار كوميدي خيالي، تدور الأحداث حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم.

يضم الفيلم محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمد سلام، أحمد فتحي وآخرين، ومن إخراج عصام عبدالحميد.

محظوظ ومبروك

من العروض الأولى والحصرية على "شاهد VIP"، يطلّ النجم طارق العلي من خلال مسرحية "محظوظ ومبروك"، ويشارك في العمل الفنان السعودي خالد الفراج، شهد سلمان، مي عبدالله، محمد الصيرفي، مشعل العيدان، فيصل السعد، أحمد أياد وآخرين.

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي طريف، حول رجل يعثر على المصباح السحري، وعندما يلمسه يظهر له الخادم ليحقّق له أمنياته وأحلامه، وتبدأ الرحلة بينهم ونرى مفارقات عديدة في الموضوعات المطروحة .

فيديو قد يعجبك: