إعلان

منتجة "دوبامين" توضح لـ"مصراوي" معنى اسم المسلسل

04:59 م السبت 30 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمد معروف:

قالت المنتجة إيمان أبو الدهب إن مؤلف مسلسلها الجديد "دوبامين"، هو من اختار الاسم، مؤكدة أنهم أوشكوا على الانتهاء من تصوير كافة مشاهده؛ استعدادا لعرضه قريبا.

وتابعت إيمان في تصريحات مصورة لـ"مصراوي": "دوبامين هو الهرمون المسؤول عن السعادة والحب في جسم الإنسان والمسلسل يتكلم عن المشاعر والحب والسعادة، وبجوار هذا الاسم سيكون هناك اسم آخر (دوبامين- حكايات حب)".

وعن خوضها تجربة الإنتاج في هذا التوقيت خاصة وأن البعض قد يرى الأمر مغامرة، أوضحت "شجعني التوقيت، دايما بيقولوا إن اكتر وقت خطر هو الوقت اللي تقدري تغامري فيه، وكمان كان فيه مواضيع مهتمة أقدمها وطول الوقت شايفة إن المفروض يكون فيه مساحة للشباب انهم يشتغلوا ويقدموا مشاريع كويسة، عملت مشروعي الأول (سوشيال) ونزل على المتحدة، وكان أكبر تشجيع نزوله في جهة تمثل الدولة، وده شجعنا نشتغل على دوبامين، خاصة أن المسلسل الأول لاقى نجاح وتوفيق، وكنا تريند فترة كويسة وده خلانا نكمل التجربة".

وأضافت إيمان "السوشيال ميديا لها سلبيات لكن من االمهم أيضا أن تكون موجودة، فهي جزء من المجتمع تسهل علينا الكثير من الأمور مثل البحث عن معلومة، أو التواصل السريع مع الأصدقاء ومثلها مثل أي شيء جديد يدخل المجتمع، تكون غريبة في البداية، لكن مهم التعرف عليها ومعرفة مساوئها وبعدها نختار كيف سنتعامل معها".

"دوبامين" تأليف محمد جلال، إخراج رؤوف عبدالعزيز، بطولة ريم مصطفى، بسنت شوقي، أحمد بلال، إنتاج إيمان أبو الدهب.

فيديو قد يعجبك: