إعلان

مروان يونس": مش بتكسف أقول إني اتعالجت نفسيا.. وتعلمت إيطالي بسبب فيلم (خاص)

10:00 ص الثلاثاء 31 مايو 2022

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان مروان يونس إن المخرجين في البداية كانوا يقدمونه في أدوار يعرفون أنه سيحقق نجاحا فيها، وقريبة من الفيديوهات التي كان يقدمها، وهو ما جعلهم يسندون له أدوارا كوميدية.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "بنسبة كبيرة الأدوار الأولى لي كانت كوميدية، لكن هناك أيضا أدوار بعيدة عن الكوميديا مثل شخصيتي في مسلسل (خلي بالك من زيزي) والد الطفلة المتنمرة، وكذلك في (نمرة اتنين) جواهرجي يبيع أشياء مسروقة، وفي (الجسر) كان الدور مختلف تماما (بهدلة وبتقتل واتربط على عربية)".

ولفت مروان إلى أنه يشارك في بطولة مسلسل "دوبامين" مع المخرج رؤوف عبدالعزيز، وفيه يظهر بدور بعيد أيضا عن الكوميديا تماما، موضحا "بدأت تصوير العمل واستعد لاستئنافه، العمل كله ليس كوميدي وشخصيتي صعبة جدا، وهو ليس رعبا ولكن إثارة وألعاب خاصة بالمخ، قنبلة مشاعر في هذا العمل، فكرته جديدة لم أراها من قبل في مصر يمكن بالخارج".

وتابع "يتناول التطبيقات التي من الممكن أن تتسبب في إيذاء كثيرين، وكنت مُرشح لدور مختلف عن الذي سيراني فيه الجمهور، وبعد ذلك وجدت المخرج يختارني لدور أكبر، وسألته أنت متأكد، لأن الدور صعب، فأجاب بأنه يثق بي، وهو ما جعلني متحمس جدا، وهو بالفعل دور به غضب وبكاء وأمور نفسية وجنون عظمة".

وبسؤاله هل الأدوار التي تحمل أبعادا نفسية كثيرة، تجعله يلجأ لمختص، قال "لو الشخصية اللي بقدمها عندها حالة نفسية، لازم أذهب لمختص لأن المسألة مش هتبقى بالشبه، لكن دوري في دوبامين لا يحتاج لذلك، هو يعاني من أمور تشبه حاجات كانت عندي، أنا كنت بتعالج نفسيا لفترة، ومش بتكسف اني أقول ده، فيه حاجات مشابهة أقدر استمد منها ما يخص الدور، هو مش مجنون لكن بيحصله مشاكل تخليه يعمل تصرفات غريبة ومؤذية وهو مش قاصد ده".

وأشار إلى أنه ذهب بسبب الدور إلى ورشة للتمثيل، لتساعده على إظهار المشاعر التي تحتاجها الشخصية "مينفعش يتمثل فهلوة محتاج علم ودراسة وتدريب فيه".

كما يشارك مروان في بطولة فيلم "ليلة غير عادية" مع الفنان كريم قاسم، الفنانة نجلاء بدر، الفنان طه دسوقي، الفنانة هدى المفتي، الفنان أوتاكا، وعنه يقول "لذيذ على الورق، ومع المنتج إيهاب السرجاني، الفيلم ليس به سفر، أحداثه كلها في منطقة واحدة، وستجذب الجمهور، مصيبة ورا مصيبة، وتعلمت الإيطالي بسببه، هو شخص جاد لكن يتمتع بشيء لذيذ".

وكشف مروان عن مشاركته أيضا في بطولة مسلسل روز وليلى مع الفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم.

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market