إعلان

الوضوء والقرآن واستقبال القبلة.. مساعد سمير صبري يكشف ماذا حدث قبل وفاته؟

08:58 م الجمعة 27 مايو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

استضافت الإعلامية إيمان أبو طالب، في برنامجها "بالخط العريض" على قناة "الحياة"، المساعد الشخصي للنجم الكبير الراحل سمير صبري، ويدعى "عيد نور الدين"، حيث عمل معه على مدار ٢٥ سنة.

وقال عيد، مساء اليوم الجمعة، إنه خلال فترة عمله مع سمير صبري، اكتشف العديد من الملامح الإيجابية للفنان الراحل، حيث أنه كان محبا للخير وجابرا للخواطر، مضيفا أنه توفى صباح الجمعة الماضية حيث كنت متواجدا معه في غرفته قبلها بليلة، وخلال هذه الليلة قام بتطهير وتنظيف جرحه الذي نتج عن الحقن في جسمه، ثم أعطاه العلاج.

تابع: "قبل فجر الجمعة بنصف ساعة طلب الراحل سمير صبري النظارة الخاصة به والمصحف، وأخذ يقرأ القرآن، ثم توضأ وصلى الفجر، ثم قرأ القرآن مرة أخرى، ثم فتحت له التلفاز، وفي السابعة صباحا طلب مني إعداد كوبا من الينسون واحتساه، ثم أعطاني مصروفي".

واستطرد: "في السابعة ونصف صباحا خلد الراحل سمير صبري إلى النوم، وفي التاسعة والنصف صباحا اتصل على هاتفه المنتج صفوت غطاس ولكني رديت عليه وأبلغته بأن الأستاذ نائم، بعد ذلك لاحظت انقلاب الفنان الراحل وهو نائم ناحية القبلة، وذهبت لإيقاظه ولكنه لم يرد وأسرعت بإحضار طبيب الفندق الذي كان يقيم فيه الفنان الراحل ليبلغني بوفاة الأستاذ".


يذكر أن الفنان الكبير سمير صبري قدم خلال مسيرته الفنية أعمالا لا تنسى، لعل أبرزها: (البحث عن فضيحة، نص ساعة جواز، شنبو في المصيدة، الأخوة الأعداء، أبي فوق الشجرة، الوفاء العظيم، جحيم تحت الماء) وغيرها.

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market