إعلان

مؤلفا "البيت بيتي": المسلسل أحداثه كوميدية خفيفة وتمزج الرعب بالإثارة

06:44 م الخميس 26 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بدأت منصة شاهد VIP مع الساعات الأولى من صباح اليوم 26 مايو، عرض أولى حلقات المسلسل الجديد "البيت بيتي" تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي (كيمز).

وقال مؤلفا العمل في بيان صحفي: "مسلسل البيت بيتي الأول من نوعه في مصر، وتقع أحداثه في إطار من الكوميديا الخفيفة مع مزيج من الرعب والإثارة، وتجربة التأليف والعمل على المسلسل مميزة لأننا أخذنا حريتنا التامة في عرض الأفكار المختلفة".

ويشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي النجوم كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، سوسن بدر، ميرنا جميل، محمود حافظ، وهو من إخراج خالد مرعي.

وفي الوقت نفسه أكد أحمد وكريم أنه تم الانتهاء من تصوير 85% من فيلمهما "الدعوة عامة"، والذي يعتبر ثاني أعمالهما السينمائية بعد النجاح الذي حققاه في فيلم "الخطة العايمة"، ويشارك في بطولة الفيلم النجوم محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد.

لـ أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز تجارب في عالم الكتابة إذ قدما أعمالا في المسرح والسينما والدراما التليفزيونية، بينها تأليف بعض مسرحيات مسرح مصر، بجانب اللوكاندة، صباحية مباركة، عائلة تس، شمسية وأربع كراسي، وعلى الصعيد الدرامي قاما بتأليف مسلسلات شاش في قطن، عزمي وأشجان، البيت بيتي، بجانب فيلم الخطة العايمة، والدعوة عامة المقرر إطلاقه خلال هذا العام.

فيديو قد يعجبك: