إعلان

لوسي بطلتها وتفتتح اليوم.. مخرج "الحفيد" لمصراوي: المسرحية مختلفة عن الفيلم

05:20 م الخميس 26 مايو 2022

كتب- مصطفى حمزة:

أكد المخرج يوسف المنصور، أن مسرحية "الحفيد"، التي تقوم ببطولتها الفنانة لوسي، والمقرر افتتاحها مساء اليوم الخميس بالمسرح القومي، مختلفة تماما عن الفيلم الشهير الذي عرض في السبعينات، وقام ببطولته الفنان عبدالمنعم مدبولي، والفنانة كريمة مختار.

المنصور، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، قال: "المسرحية مختفلة عن الفيلم، لأني عندما قرأت رواية الأديب الكبير عبدالحميد جودة السحار، وجدت بها قضايا عديدة، تصلح لطرحها من خلال رؤية مختلفة وتتابع درامي وكوميدي غير تقليدي" .

وأضاف: "قمت بإعداد المسرحية والتحضير، لمدة عامين، وعلى مدى عام كامل، أجريت البروفات، مع فناني وفنانات العرض، والفنانة بوسي".

مسرحية "الحفيد"، عن رواية الأديب عبد الحميد جودة السحار، بطولة الفنانة لوسي، بمشاركة تامر فرج، عادل عفر، محمد مبروك، شيريهان الشاذلي،يوسف المنصور،رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبدالرازق، نشوى علي عبدالرحيم، ندا عفيفي، وعبدالباري سعد وديكور حمدي عطية، وإضاءة حازم أحمد، وملابس مروة عودة، والتعبير الحركي شيرين حجازي، وموسيقى كريم عرفة، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.

المسرحية ، تعرض على خشبة المسرح القومي، طوال أيام الأسبوع ما عدا الأربعاء وتم طرح 3 فئات للتذاكر وهى 55 جنيها، و75 جنيها، و 105 جنيه.

ملابس العيد لأولادك بـ"أقل الأسعار" وتتجنب الزحام

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market