إعلان

سارة عبد الرحمن: استمتعت بالنوستالجيا التي يخلقها "ريفو".. والمسلسل ممتع جدا

02:37 م الثلاثاء 24 مايو 2022

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- عبد الفتاح العجمي:

تشارك النجمة الشابة سارة عبد الرحمن، في بطولة مسلسل "ريفو" والذي سينطلق حصريًا على منصة WATCH IT.

ونشرت سارة، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بوستر شخصيتها في مسلسل "ريفو"، حيث تقوم بدور "ياسمين رحمي"، ووصفت العمل بأنه فريد من نوعه، وحمّست جمهورها لمشاهدته بالتزامن مع طرح بوستره الرسمي.

وفي بيان صحفي، قالت سارة عبد الرحمن: "أجواء مسلسل (ريفو) من أمتع الأعمال التي شاركت بها، فهو يمزج بين الحاضر وعالم التسعينيات، لذلك استمتعت بالنوستالجيا التي يخلقها العمل، وخاصةً في فترة التحضيرات من حيث الملابس وألوانها وستايل الشعر، لذلك أرى أن (ريفو) ممتع جدًا من حيث الألوان والقصة والعالم المختلف".

ومؤخرًا شاركت سارة عبد الرحمن في تأسيس فريق Comedy Sett، مع نجمات ستاند آب كوميدي، وهن بيرناديت، ريم نبيل، ونها كاتو، ويهدف الفريق إلى تقديم عروض ستاند آب كوميدية نسائية.

ونافست سارة عبد الرحمن بالفيلم الوثائقي Deliverance: A Women’s Revolt، والفيلم القصير 1+1، ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

وعُرض مؤخرًا لسارة عبد الرحمن حكاية "تقلها دهب" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، والذي جسدت فيه قصة لاعبة التايكوندو هداية ملاك، والتي حصلت على برونزية أولمبيات ريو دي جانيو 2016، وطوكيو 2020.

فيديو قد يعجبك: