إعلان

محمد مهران لـ"مصراوي": الجمهور سيكتشف "سيد" في "انحراف" جاني أم مجني عليه

05:06 م السبت 26 مارس 2022

كتبت- منى الموجي:

تصوير- زياد أحمد:

يشارك الفنان محمد مهران في مسلسلات رمضان 2022، بعملين الأول هو "انحراف" أمام الفنانة روجينا، والثاني "بيت الشدة" بطولة الفنانة وفاء عامر.

وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، قال مهران "أقدم شخصية سيد ضمن الخط الدرامي في الصعيد، وتقع هناك جريمة، نعرف مع تطور الأحداث هل سيد جاني أم مجني عليه"، لافتا إلى أنه يعمل للمرة الأولى مع المخرج رؤوف عبدالعزيز، معربا عن سعادته بإتاحة الفرصة للعمل معه، إلى جانب تكراره الوقوف أمام الفنانة روجينا للمرة الثالثة على التوالي، بعد "البرنس" و"بنت السلطان".

وعن كواليس العمل مع روجينا، قال "جميلة تمنح الممثل الذي أمامها طاقة ليُظهر أفضل ما عنده، لأن لديها شغف بالعمل، كما لو كانت مازالت طالبة في المعهد وأول مرة تمثل، وتريد أن تثبت نفسها، وهذه الطاقة عندما أجدها في الممثل الذي يقف أمامي تجعلني أشحن أنا أيضا طاقتي بشكل جيد".

ويشارك في بطولة مسلسل " انحراف": روجينا، سميحة أيوب، عبدالعزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، محمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

مهران أشار إلى أنه يجسد دور "سيف" ابن الفنانة وفاء عامر في مسلسل "بيت الشدة"، وعن يقول "تجربة مختلفة، الشخصية فيها جزء من المرض النفسي تجعل هناك تطورات في الأحداث".

واختتم بالإشارة إلى أنه يستعد كمؤلف بعد رمضان لتقديم مسلسل سيُعرض على إحدى المنصات، ويتكون من 8 حلقات، مشيرًا إلى عدم وجود تفاصيل أخرى يمكنه الكشف عنها.

مسلسل"بيت الشدة" يخوض بطولته النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وعدد من الفنانين، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

فيديو قد يعجبك: