إعلان

ميرهان حسين تكشف عن شخصيتها في "مشوار الونش"

04:01 ص الجمعة 02 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشفت الفنانة ميرهان حسين، عن شخصيتها في مسلسل "مشوار الونش" الذي يبدأ عرضه يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر الجاري، إذ يشاهده الجمهور من الأحد إلى الخميس أسبوعيًا على قناة "الحياة".

ونشرت ميرهان، البوستر الخاص لها بالمسلسل، عبر حسابها على إنستجرام: "نوارة.. استنو نوارة في مسلسل الونش إبتداء من الأحد القادم على قناة الحياة الساعة التاسعة، وعلى قناة أبو ظبي الساعة الحادية عشر.. هستنى أرآئكم يا رب المسلسل يعجبكوا ويا رب تحبوا نوارة زي ما أنا بحبها".

المسلسل اجتماعي تدور أحداثه في 45 حلقة، ويسلط الضوء على العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة، من خلال قصة حسن وكاميليا، فهما زوجان غير متوافقين، حسن رجل الأعمال العصامي، الذي يعمل في مجال الأدوات الصحية، بدأ رحلته كفاحه دون مساعدة من أحد، حاصل على دبلوم صنايع، بينما زوجته كاميليا طبيبة التجميل الجميلة والشهيرة، التي تنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وتشعر أنها كانت تستحق زوجًا أفضل منه.

تُبين الأحداث أن "كاميليا" اضطرت للزواج من "حسن" لأنه أنقذها من حالة الفقر التي عاشتها، حيث أن والدها يعمل لديه، بينما كانت هي لا تزال طالبة بكلية الطب، ساعدها حسن في مصاريف تعليمها، وكان هو وسيلتها للانتقال لمستوى مادي أفضل، ومرت بهما الحياة وصارت بينهما طفلة، بل وأصبحت العلاقة بينهما متأرجحة في أوقات يسود بينهما الرضا والحب والسكينة، وفى أوقات أخرى تدب بينهما المشاكل والشك.

المسلسل من بطولة محمد رجب وإيهاب فهمي وميرهان حسين ومنة فضالي ومحمود عبدالمغني ومحمد أبو داود وميمي جمال وآخرون، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

فيديو قد يعجبك: