إعلان

بالصور.. تفاصيل اجتماع مسؤلي مهرجان المنصورة المسرحي مع محافظ الدقهلية

10:00 ص الخميس 15 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

استقبل الدكتور أيمن مختار؛ محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، مسؤلي مهرجان المنصورة المسرحي، وكان أبرز الحضور النجم أحمد وفيق رئيس الدورة الثانية للمهرجان، والنائب أحمد الشرقاوي رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان، والإعلامي وليد حسني مدير المركز الاعلامي للمهرجان، والمخرج المسرحي أحمد عبدالجليل مدير المهرجان.

كما حضر الإجتماع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالدقهلية، و إيمان ابو الغيط مدير عام مكتبة مصر، وتم عقد جلسة موسعة بين محافظ الدقهلية ومسؤلي المهرجان، للتحضير للدورة الثانية للمهرجان، والتي ستعقد في الفترة من 8 الي 15 فبراير 2023.

وتم خلال الاجتماع الموسع الاتفاق على كافة الاستعدادات الخاصة بالدورة الثانية للمهرجان، وأبرز ما ستقدمه المحافظة من دعم للمهرجان، كما تم الاتفاق على عقد مؤتمر صحفي خلال الفترة المقبلة للإعلان عن كافة التفاصيل.

الجدير بالذكر أن مهرجان المنصوره المسرحي، أقيمت دورته الأولي في الفترة من 18 الي 26 يوليو الماضي 2022 بتنظيم محافظة الدقهليه ورعاية وزارة الثقافة، وتقام الدورة الثانية من 8 إلى 15 فبراير 2023، ويرأسها النجم أحمد وفيق، كما تم اختيار الإعلامي وليد حسني رئيسا للجنة الإعلامية.

فيديو قد يعجبك: