إعلان

"جت لي كرشة نفس في 3 حلقات".. عمر طاهر يعلق على مسلسل "غرفة 207"

07:02 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

علق الروائي والسيناريست عمر طاهر على مسلسل "غرفة 207" وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب "طاهر": "مع كل التقدير لجهد فريق عمل غرفة 207 اللي كل عنصر فيه له قيمته الفنية، بس المرة دي وكأن خطة العمل كانت احنا كلنا هنفتعل يا جماعة".

وأضاف: "كلمة السر fake عايزك لما تتخض تبرق فيك، ونور لي من برة الشبابيك فيك، وقولي كلام غامض بطريقة فيك، وحلي اللغز بعمق بس فيك حط لي هنا ستاير فيك، وهات لي واحد رفعت إسماعيل بس نقيه فيك، أنا اسف لو غلست عليكم بس الحقيقة جت لي كرشة نفس محبطة في 3 حلقات لأني أصلا من جمهور المحبين لمعظم عناصر العمل".

المسلسل عن قصة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق ومن "أعمال شاهد الأصلية" وإنتاج "استوديوهات MBC"، ينطلق على باقة VIP وذلك اعتباراً من 31 أكتوبر.

يلعب بطولة المسلسل كل من النجوم محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر ابراهيم.

تدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم ٢.٧ في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة ٢.٧، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

عمر طاهر

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market