إعلان

بالفيديو| تركي آل الشيخ يعلن انضمام أحمد حلمي لمفاجآت موسم الرياض

12:34 ص الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر فيديو، انضمام الفنان أحمد حلمي لمفاجآت موسم الرياض، واستعداده لتقديم مسرحية جديدة، تعيده لعالم المسرح بعد فترة غياب طويلة، منذ آخر مسرحياته "حكيم عيون" مع الفنان الراحل علاء ولي الدين عام 2001.

وأعاد الفنان أحمد حلمي نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وظهر فيه إلى جوار تركي، الذي قال "مع النجم العربي اللي أنا فخور فيه وسعيد بشوفته اليوم أحمد حلمي، اللي أساسا مو غريب عن البلد من مواليد السعودية، وعاش بها لفترة، فأحمد كسبناه في مسرحية عالمية ومشاريع كتير عالمية جاية".

ووجه تركي (مازحا) رسالة تحذير للفنان كريم عبدالعزيز، قائلا "وبقولها لكريم عبدالعزيز لا تقعد مع أحمد إلا برضايا"، ليوضح أحمد "عشان مسرحية (حكيم عيون) لما كسرتلي رجلي"، موجها حديثه للأول "بتشرف بيك حقيقي ان شاء الله نعمل حاجة كويسة".

وعبر تركي عن إعجابه بفكرة المسرحية: "الفكرة اللي سمعتها هتكسر الدنيا".

وكتب أحمد تعليقا على الفيديو "إن شاء الله نتوفق كلنا سوا ونقدم عمل مسرحي كوميدي يكون، مفاجأة جديده تعجب الجمهور الشقيق وتضاف إلى مفاجآت موسم الرياض المستمرة، وشكرا جزيلا معالي المستشار تركي آل الشيخ على الاستقبال الكريم وحسن الضيافة".

جدير بالذكر أن حكيم عيون عُرضت عام 2001، وشارك في بطولتها علاء ولي الدين، كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، حجاج عبدالعظيم، موناليزا، مريم نوح.

فيديو قد يعجبك: