إعلان

كريم عبدالعزيز: مسلسل "الحشاشين" محتاج تحضير وإحنا الرجالة اللي بنعرف نكدب

09:05 م الأحد 02 أكتوبر 2022

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان كريم عبدالعزيز، إن مشاركته في معرض الرياض الدولي للكتاب تعد الثانية في الرياض بعد مشاركته الأولى في افتتاح فيلم "كيرة والجن"، مشيرا إلى أنها المرة التاسعة في السعودية، وفي كل مرة يجد الاستقبال الحافل من الشعب السعودي، فضلا عن حسن ضيافته، متابعا: "هذا ليس بجديد على شعب المملكة العربية السعودية وكرمهم".

وتابع كريم ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة cbc، أنه سعيد بالمشاركة في ندوة عن فيلم "الفيل الأزرق"، والانفتاح الثقافي الذي حدث بالمملكة العربية السعودية.

وعن دور حسن الصباح الذي يقدمه في مسلسل "الحشاشين" في رمضان 2023، وإحساسه تجاه العمل، قال: "أنا سقعت لما عرفت.. تلجت حرفيا، الموضوع مهم جدا وأبعاده الفكرية مهمة جدا وجديدة ومحتاج تحضير كويس جدا، وفرحان جدا بالتعاون لثالث مرة مع المخرج الدكتور بيتر ميمي، ويجمعني لأول مرة مع الأستاذ عبد الرحيم كمال".

وأضاف في نهاية اللقاء، مازحا: "الستات ما بيعرفوش يكدبوا إطلاقا.. إحنا الرجالة اللي بنعرف نكدب بس".

يذكر أن آخر أعمال كريم عبدالعزيز، فيلم "كيرة والجن" وهو عمل مستوحى من رواية "1919" للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، رزان جمال، لارا إسكندر، وتامر نبيل وغيرهم.

"كيرة والجن" يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية إبان ثورة 1919 حتى عام 1924.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market