إعلان

قبل بدء عرض الموسم الثاني.. نجوم "الوضع مستقر" يحتفلون بالمسلسل

06:36 م الخميس 13 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

احتفلت OSN+، المنصة الرائدة للاستمتاع بالمحتوى الترفيهي المحلي والعالمي، بالعرض الحصري للموسم الثاني الجديد لمسلسل "الوضع مستقر"، من إنتاجاتها الأصلية، وأقامت بهذه المناسبة احتفالية على السجادة الحمراء بوسط مدينة القاهرة، قبل انطلاق عرضه المقرر له اليوم 13 أكتوبر.

وأقيمت الاحتفالية في مبنى "لافينواز" الذي تم تجديده حديثًا والذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، والذي احتضن عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني مع حفل حصري مع مشاركة نجوم المسلسل: خالد منصور وإنجي كيوان ومخرج المسلسل وائل فرج الذي رحب بالضيوف قبل العرض. وحضر العرض الخاص كل من مروة العزالي ومنة عرفة كضيفتين.

وتمكن ضيوف الحفل من المشاركة في تحدي TikTok الذي أطلقه خالد منصور، والذي تضمن مقاطع من المسلسل وزاوية تصوير 360 تفاعلية. وشهد الحفل أيضاً ثلاث مناطق مختلفة مستوحاة من مشاهد المسلسل منها غرفة التحقيق، ومركز الاتصال، والحاوية الذي يتم فيها تصوير معظم أحداث المسلسل.

مسلسل "الوضع مستقر" هو النسخة العربية من الإنتاج الأسترالي الأصل (No Activity)، وبدأت حلقات الموسم الثاني كمتابعة لأحداث الموسم الأول، إذ يعود ضابطا المراقبة سعيد وكامل، بالظهور بالزي الرسمي بصحبة شخصيات جديدة غريبة الأطوار ومجرمين أكثر غرابة. وكان العرض الخاص للموسم الأول من المسلسل الكوميدي العربي في سبتمبر 2021.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان