إعلان

فردوس عبدالحميد تشارك بـ"حرب الجبالي" وأم الريحاني في "الضاحك الباكي"

12:31 م السبت 01 أكتوبر 2022

كتبت- منى الموجي:

تواصل الفنانة فردوس عبدالحميد تصوير دورها في مسلسل "حرب الجبالي"، تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "يضم المسلسل مجموعة كبيرة من الممثلين، ولا أعلم إذا كان سيُعرض خارج رمضان أم في رمضان 2023"، لافتة إلى أنها تشارك أيضا في بطولة مسلسل "الضاحك الباكي".

وعن دورها في "الضاحك الباكي"، قالت "أجسد دور أم نجيب الريحاني اللي ربتهم بالعافية ومكانش معاهم إنهم ياكلوا، وكان الريحاني هو السند ليها".

وعن عودة مهرجان للدراما التليفزيونية، يهتم بالمسلسلات وتقييمها، قالت فردوس "سعيدة جدا إن المهرجان رجع، مهرجان مهم جدا أنا في رأيي يخص الأسرة والمجتمع والطبقة المتوسطة المهمتة بالأعمال التليفزيونية، كان فيه فراغ كبير الحمد لله على عودته، وعايزين الحاجات الرائعة اللي تخص الأسرة المصرية والقيم والأخلاقيات ترجع تاني".

وبسؤالها ما الذي تشكله الدراما التليفزيونية في حياتها، خاصة وأنها من أهم النجمات اللائي قمن ببطولة مسلسلات مهمة مازال الجمهور يحب مشاهدتها كلما أعادتها القنوات الفضائية، قالت "مش بتشكل في حياتي أنا بس ولكن في حياة الناس عموما والشعوب خاصة العربية، الأسرة المصرية بتقعد قدام التليفزيون وتستنى الأعمال الدرامية، وساعات بتكون سلبية على المشاهد وساعات إيجابية جدا وبتبني عقل ووجدان المشاهد".

"الضاحك الباكي" بطولة عمرو عبدالجليل، فردوس عبدالحميد، رزان مغربي، سيناريو وحوار محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل.

فيديو قد يعجبك: