صبري فواز كبير عائلة "السيوفي" في "قصر النيل"

05:49 م الأحد 04 أبريل 2021

كتبت- منى الموجي:

يجسد الفنان صبري فواز في مسلسل "قصر النيل"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، على قناة MBC مصر، شخصية منصور السيوفي.

وفي بيان صحفي، صادر عن القناة العارضة، يقول: "منصور هو كبير عائلة السيوفي بعد وفاة أخيه فهمي، وتعاني العائلة من مصيبتيْن، الأولى تأميم جزء كبير من أملاكها بعد الثورة، والثاني يكمن في المشاكل العميقة العالقة بين أفراد العائلة أنفسهم، والتي يلعب الميراث دوراً أساسياً فيها." ويضيف صبري فواز: "منصور هو شخصية كتومة للغاية وهُنا تكمن صعوبة أداء هذا الدور، فهو لا يستطيع إفشاء الأسرار ويجب عليه كتمان كل ما يعرف وكل ما يُخفي من مشاعر.. كل ذلك بموازاة إبراز هذه الحالة من الكتمان للمشاهدين!"

وحول تشابك الأحداث في العمل سيّما وأنه يتضمن قصة بوليسية حول جريمة غامضة، يقول صبري: " لغز الجريمة في العمل ليس هو المحور الرئيسي للأحداث، بل طبيعة العلاقات بين الشخصيات وتصاعد التوتر بينها، والمؤامرات والدسائس والسلم والحرب.. تلك هي المحاور الرئيسية.. وهذا أميَز ما في المسلسل."

ختاماً يثني صبري فواز على تكامل أداء الممثلين في "قصر النيل" مشدداً على أهمية أعمال البطولة الجماعية التي لقِيَت صدى كبيراً عند الناس في السنوات الأخيرة.

مسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، نبيل عيسى، إخراج خالد مرعي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1232

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

1100

متعافون اليوم

401308

إجمالي الإصابات

22179

إجمالي الوفيات

334629

إجمالي المتعافين

Masrawy Logo loader
  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي