إعلان

هل يتسبب رحيل يوسف شعبان وأحلام الجريتلي وهادي الجيار بأزمة لمسلسلات رمضان؟

02:05 م الإثنين 01 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بين الإصابة بفيروس كورونا والرحيل المفاجئ لفنانين شاركوا بها، تباينت المواقف وتعددت الأزمات في كواليس المسلسلات المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، وأحدثها كان مع رحيل الفنان يوسف شعبان والفنانة أحلام الجريتلي، مساء أمس الأحد.

والمفارقة هنا أن مشهد النهاية في رحيل "يوسف" و"أحلام"، تشابهت بعض تفاصيله مع الفنان هادي الجيار، الذي رحل عن عالمنا في يناير الماضي.

ورحل الفنان هادي الجيار يوم الأحد 10 يناير، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 71 عامًا، وكان قبل وفاته قد انتهى من تصوير مشاهد كثيرة من دوره في مسلسل "الاختيار 2".

و يجسد الجيار في المسلسل دور والد الفنان أحمد مكي، المصاب حاليا بفيروس كورونا، وكشف مخرج المسلسل بيتر ميمي عن اتفاقه مع المؤلف هاني سرحان، على توفيق السيناريو على ما تم تصويره من أحداث والإبقاء على مشاهد الفنان الراحل في المسلسل دون حذف.

وكان الجيار قد تعاقد أيضا قبل رحيله على المشاركة في مسلسل "ورد"، وبعد رحيله اتفق صناع العمل مع الفنان فتوح أحمد على أداء الشخصية التي رشح لها الأول.

وقبل رحيلها أمس الأحد عن عمر يناهز 70 عاما، انتهت الفنانة أحلام الجريتلي من تصوير مشاهدها في مسلسل "القاهرة كابول"، إذ تؤدي به شخصية والدة الفنان طارق لطفي "الإرهابي المطارد في العمل"، وكانت قد أعلنت اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "تقاطع طرق" الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، والمقرر عرضه في شهر رمضان، ويواجه صناع مسلسل" ملوك الجدعنة" موقف عصيب، إذ رحل الفنان يوسف شعبان أيضا أمس الأحد، متأثرا بفيروس كورونا، عن عمر 89 عاما.

وكان الفنان الراحل يوسف شعبان، قبل بداية أزمته الصحية، قد سافر مع فريق المسلسل إلى لبنان، وقام بتصوير بعض مشاهده في العمل الذي كان من المقرر ان يشهد عودته بعد غياب 5 سنوات.

وشيعت صباح اليوم جنازة الفنان يوسف شعبان من مستشفى العجوزة، وتم دفنه في مقابر الأسرة بالسادس من أكتوبر.

فيديو قد يعجبك: