إعلان

"المتخصصة".. هنا الزاهد تروج للحكاية الثانية من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" (فيديو)

08:00 ص السبت 20 فبراير 2021

هنا الزاهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

تنطلق مساء اليوم السبت، أولى حلقات حكاية "المتخصصة" ضمن مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، والذي تقوم ببطولته النجمة هنا الزاهد في أول بطولة درامية مطلقة لها.

ومن جانبها؛ حرصت "هنا" على الترويج للحكاية من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلّقت: "الحدوتة الثانية.. المتخصصة.. دي من أكتر الشخصيات اللي بحبها وتعبت فيها جدا ويارب تعجبكم.. هنادي عبد الظاهر.. الساعة 7 على DMC.. الساعة 10 على DMC Drama".

وبدأ عرض المسلسل يوم السبت الماضي من خلال عرض الحكاية الأولى، وهي حكاية "ساندي كراش" وقدّمت من خلالها هنا الزاهد شخصية "ساندي" التي تعمل في سيرك ولديها بعض الهواجس والتخوفات تجاه التعامل مع الرجال، وشارك في بطولتها عدد من النجوم على رأسهم محمد كيلاني الذي قدّم شخصية ساحر في السيرك، وهشام إسماعيل الذي قدّم شخصية مدير السيرك، إضافة إلى كونه عم هنا الزاهد ولكنه يرفض إعلان ذلك في العمل، وصوت الفنان بيومي فؤاد الذي يجسد شخصية "جد ساندي" الذي توفى منذ فترة وترك سيارة تاريخية، ولكن روحه تعيش في السيارة ويحدثها كلما قامت بقيادتها.

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" يعرض على شاشة قناة "dmc" في تمام الثامنة مساء، كما يعرض على منصة "watch it"، وهو من إنتاج "k media" بمشاركة سينرجي.

فيديو قد يعجبك: