إعلان

"موضوع عائلي" و"بيمبو".. مسلسلات جديدة يشاهدها الجمهور في الموسم الشتوي

01:58 م السبت 04 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

حققت منصة "شاهد" نجاحًا واسعًا بعد عرض معظم المسلسلات الدرامية عبر منصتها خلال الفترة الماضية، كما أعلنت عن عرض عدة مسلسلات، بالتزامن مع الموسم الشتوي، منها :"بيمبو"، "أيام"، "موضوع عائلي".

كما تعرض القنوات الفضائية أيضًا عدة مسلسلات منها "نصيبي وقسمتك" الجزء الرابع على شاشة "On"، وحكاية "بينا اتفاق" على شاشة "Cbc"، و"أبو العروسة" الجزء الثالث على شاشة "Dmc".

في هذا التقرير نعرض لكم مواعيد والقنوات العارضة لأحدث المسلسلات:

مسلسل "بيمبو"

مسلسل "بيمبو" بطولة: أحمد مالك، هدى المفتي، وويجز، ومحمد لطفي، وعدد من الفنانين، ومن إخراج عمرو سلامة.

العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي يتخلله أحداث مليئة بالتشويق والغموض، ويناقش قضايا ومشكلات يتعرض لها الشباب في أعمار متفاوتة، بينها الإدمان، في 15 حلقة.

نظمت منصة شاهد التابعة لمجموعة إم بي سي، وبالتعاون مع مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء أمس الجمعة، عرضا لأولى حلقات مسلسل "بيمبو" المقرر عرضه على المنصة قريبا.

مسلسل "أيام"

مسلسل "أيام" بطولة: "حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندا موسى، مي القاضي، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي، محمد مغربي".

والمسلسل من تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي في 45 حلقة.

العمل اجتماعي يناقش العديد من القضايا الشائكة التي تواجه مجتمعاتنا في الفترة الأخيرة، في إطار يحقق المتعة والتشويق والإثارة.

ومسلسل "أيام" تم عرضه على منصة شاهد، الثلاثاء 23 نوفمبر الماضي.

مسلسل "موضوع عائلي"

المسلسل من بطولة النجوم: ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، سما إبراهيم وغيرهم.

يجسّد ماجد الكدواني خلال أحداث المسلسل شخصية شيف يُدعى "إبراهيم" يعيش حياة هادئة وبسيطة، ولكنه يصبح مستهترًا بعد وفاة زوجته "ليلى"، خاصة بسبب إصرار والدها على أن يطلقها قبل وفاتها وسفرها إلى لندن والابتعاد عنه، ولكن بعد مرور 20 عامًا يخبره والد "ليلى" بأشياء سوف تساعد على تغيير حياته وقلبها رأسا على عقب، ويعود مرة أخرى إلى تحمل المسؤوليات، والجو العائلي.

ويعرض مسلسل موضوع عائلي بشكل أسبوعي لمدة 3 أيام فقط على منصة شاهد حيث يعرض المسلسل من الخميس إلى السبت والعمل مكون من 10 حلقات.

مسلسل "موضوع عائلي" بدء عرضه على منصة شاهد 25 نوفمبر الماضي.

نصيبي وقسمتك الجزء الرابع

وعُرضت أولى حكايات العمل، التي تحمل اسم "النظارة البيضا"، ضمن مسلسل "نصيبي وقسمتك"، يوم السبت 27 نوفمبر الماضي على شاشة "On".

مسلسل "حكاية النظارة البيضا- نصيبي وقسمتك" بطولة أمير المصري، وأحمد صيام، وكارولين عزمي، ومصطفى أبو سريع، وأحمد حلاوة، وسما إبراهيم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة آرت ميكرز، للمنتج أحمد عبدالعاطي.

وتدور أحداثه حول الشاب فخر، الذي يتعرض للتنمر من المحيطين به بالرغم من نبوغه في العلم وحصوله على درجة الدكتوراة، ليخترع نظارة بيضاء تكشف له كذب المحيطين به، لتتصاعد الأحداث عندما يرى الأشياء على حقيقتها.

حدوتة "بينا اتفاق" من "زي القمر"

حدوتة "بينا اتفاق "بطولة: آية سماحة، فرح الزاهد، مؤمن نور، محمد الصاوي، مصطفى منصور، لبنى ونس، لاشينة لاشين، ومن تأليف محمد مهران وندى عبدالحفيظ وإخراج شادي عبدالسلام.

تسلط حكاية "بينا اتفاق" من مسلسل "زى القمر" للمنتجة مها سليم، الضوء على مشروع حي الأسمرات الذي يضم آلاف الوحدات السكنية الكاملة، والذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي العام الماضي ضمن جهود الدولة في تطوير المناطق العشوائية، ليكون مسلسل "زى القمر" أول عمل يتناول مشروع حب الأسمرات في شكل درامي اجتماعي.

حدوتة "بينا اتفاق" عٌرضت من يوم السبت 27 نوفمبر الماضي إلى يوم الأربعاء من كل أسبوع على شاشة "CBC".

"أبو العروسة" الجزء الثالث

العمل تأليف وإخراج هاني كمال، بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، كارولين عزمي، ميدو عادل، ولاء الشريف.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع.

ومن المقرر عرض مسلسل "أبو العروسة" الجزء 3 في بداية العام المُقبل على شاشة "Dmc".

فيديو قد يعجبك: