إعلان

محمد شاهين صديق حسن الرداد وعدوه في "الفرصة"

09:00 ص الجمعة 17 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يشارك الفنان محمد شاهين في بطولة حلقة "الفرصة" التي من المقرر عرضها ضمن سلسلة "خارج السيطرة" المعروضة على منصة شاهد VIP، وذلك إلى جوار عدد كبير من نجوم الفن.

وقال شاهين في بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC: "أقدم دور شريف وهو إنسان عادي لديه طموحات، وقد يرضى بتقديم بعض التنازلات أحياناً للوصول لما يريد"، موضحاً أن "العمل فيه تشويق أكثر من رعب، وفيه لعبة قد يخسر الناس فيها الكثير".

ويضيف: "سعيد بالعمل مرة أخرى مع سوسن بدر، وبلقائي الأول مع الممثل كامل الباشا، ويشكلان ثنائياً جميلاً، وكذلك مع حسن الرداد، وهو والشخصية التي أقدمها سيكونان الصداقة والعداوة طيلة الحلقة، وهما زميلان في العمل، يحولهما مدير الشركة توفيق إلى متنافسين على منصب ما".

حلقة "الفرصة" من سلسلة "خارج السيطرة"، تضم كوكبة من الممثلين منهم حسن الرداد، سوسن بدر، كامل الباشا، محمد شاهين، ميس حمدان وآخرين، وهي من إخراج أحمد خالد.

جدير بالذكر أن من إنتاج "ستديوهات MBC"، تُعرض الحلقة الثانية من سلسلة "خارج السيطرة" بعنوان "الفرصة" من إخراج أحمد خالد على شاهد، VIP تدور الحلقة حول توفيق مدير عام إحدى الشركات الكبرى الذي يعلن عن إجراء مسابقة بين اثنين من موظفيه هاني وشريف، لحصول أحدهما على منصب نائب المدير. ويدعوهما مع زوجتيهما إلى قصره المريب المسكون، حيث يقيم مع زوجته ويبدأ مسابقة على مراحل من أجل المفاضلة بينهما، حتى يصل إلى المرحلة النهائية الحاسمة. ويقوم الاختبار على الاختيار بين الوظيفة أو الزوجة.

تُعرض حلقة "الفرصة" من سلسلة "خارج السيطرة"، السبت 18 ديسمبر 2021 على "شاهد VIP".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان