إعلان

سوسن بدر تكشف تفاصيل مشاركتها في "الفرصة"

08:00 ص الجمعة 17 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تعتبر سوسن بدر نفسها محظوظة بالعمل مع "مجموعة MBC"، لافتة أنها تشارك في بطولة حلقة الفرصة، ضمن سلسلة "خارج السيطرة"، المعروضة على شاهد VIP.

وقال في بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC: "أقدم شخصية كاميليا وهي شخصية ثرية، أرستقراطية، لكن طوال الوقت لا يمكننا أن نعرف إذا كانت شخصية حقيقية أم لا، وإذا كانت صادقة أم لا!، وهذا ما نكتشفه في سياق الأحداث".

وترى سوسن أن "الجميل في الإخراج والنص والمختلف أن ثمة علامة استفهام الإجابة عليها موجودة في اللحظة الأخيرة وهذه ميزة أعمال التشويق". متابعة "المرأة تتوافق تماماً مع زوجها في الأفكار، إذ يضعان الناس تحت اختبارات فيها تشويق وإثارة".

وعن العمل مع كامل الباشا، تقول: "أنا من جمهور هذا الممثل، فهو قيمة فنية كبيرة". وتختتم بالقول "أبحث دوماً عن الأدوار الجديدة التي تثير الدهشة عند المشاهد، وأكثر ما يخيفني هو أن أصل إلى مرحلة أعجز فيها عن تقديم الجديد".

حلقة "الفرصة" من سلسلة "خارج السيطرة"، تضم كوكبة من الممثلين منهم حسن الرداد، سوسن بدر، كامل الباشا، محمد شاهين، ميس حمدان وآخرين، وهي من إخراج أحمد خالد.

جدير بالذكر أن من إنتاج "ستديوهات MBC"، تُعرض الحلقة الثانية من سلسلة "خارج السيطرة" بعنوان "الفرصة" من إخراج أحمد خالد على شاهد، VIP تدور الحلقة حول توفيق مدير عام إحدى الشركات الكبرى الذي يعلن عن إجراء مسابقة بين اثنين من موظفيه هاني وشريف، لحصول أحدهما على منصب نائب المدير. ويدعوهما مع زوجتيهما إلى قصره المريب المسكون، حيث يقيم مع زوجته ويبدأ مسابقة على مراحل من أجل المفاضلة بينهما، حتى يصل إلى المرحلة النهائية الحاسمة. ويقوم الاختبار على الاختيار بين الوظيفة أو الزوجة.

تُعرض حلقة "الفرصة" من سلسلة "خارج السيطرة"، السبت 18 ديسمبر 2021 على "شاهد VIP".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان